اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

3 مشاهد من عودة لاليجا laliga أتلتيكو إلى دوري الأبطال والريال بطل الدوري

دوري الأبطال .. لاليجا laliga الدورى الاسبانى اصبح مشتعلًا أكثر من أى وقت مضى، وذلك عقب عودة الليجا بعد توقف لأكثر من 3 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد والذى ضرب العالم كله فى الأونة الأخيرة. وتستعرض بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالى أبرز ملامح عودة لاليجا laliga من جديد والأطراف الرابحة والخاسرة من تلك العودة المفاجئة التى حضر لها الألمان بعودة الدورى ومن بعدها انطلقت كافة الدوريات الاوربية الكبرى عدا الدورى الفرنسى الذى حسمه باريس سان جيرمان.

الريال 9 فوز متتالى

نجح ريال مدريد فى احراز 9 فوز متتالى بعد العودة للبطولة من جديد، وهو رقم يقربه من الفوز ببطولة لاليجا laliga فى العام الحالى بعد 3 سنوات من عدم الحصول على اللقب الأقرب لقلوب عشاق الملكى، بعد فوزهم المتتالى بدورى ابطال اوربا وتربعهم على عرش القارة.

برشلونة أكبر الخاسرين

بعدما اقترب البرسا من حسم لاليجا laliga قبل انتشار فيروس كورونا المستجد، ابتعدت نهائيًا بمجموعة من النتائج المخيبة للأمال والتى ابعدتهم عن الحلم الذى اقترب منهم فى الفترة ما قبل انتشار الفيروس المستجد، وجعلتهم الاقرب الى المركز الثانى.

أتلتيكو مدريد

عاد من جديد نجوم الريخوبكلاس الى مكانهم الطبيعى وحجز مقعدهم فى دورى ابطال اوربا العام المقبل بعد العودة من جديد الى لاليجا laliga وذلك بعد احراز 5 فوز و 3 تعادلات وهزيمة واحدة اتت بهم من المركز الثامن الى الثالث تحت قيادة سيمونى. اقرأ أيضا: بنزيما يقود ريال مدريد أمام غرناطة بالدوري الإسباني