اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

زيادة الوقت المخصص لمقرر الترجمة بألسن قناة السويس

1
1

أعلنت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس أن العملية الامتحانية تسير في جو من الهدوء والالتزام، مع مراعاة عوامل الوقاية ضد كوفيد ١٩ من تعقيم وتطهير، والتزام بارتداء الكمامات، والحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل اللجان وخارجها.

هذا وقد قرر الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بناء على رغبات الطلاب زيادة الوقت المخصص لامتحان اليوم بمقرر الترجمة بشعبة اللغة الفرنسية كلية الألسن ١٥ دقيقة زيادة عن الوقت المخصص الامتحان.

جاء ذلك خلال جولته اليومية باللجان الامتحانية، وحيث أدى ٢٠٢ طالب وطالبة بالكلية الامتحانات في ١٣ لجنة وبجميع الشعب الدراسية.

وتابع نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب الامتحانات لقسمي التاريخ وعلم الاجتماع بكلية الآداب والعلوم الإنسانية، حيث أعلن الدكتور عادل السعدني عميد الكلية إن ٣٣٢ طالب وطالبة قد انتظموا في ٢٠ لجنة.

بينما تفقد الدكتور محمد شقيدف لجان كلية التربية، والتي أدى بها الامتحانات لليوم الثلاثاء ١٤ يوليو ٥٢٣ طالب وطالبة في ١٨ لجنة ب٧ أقسام دراسية.

وأعلن نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب إن ١٤٥٧ طالب وطالبة أدوا امتحانات اليوم في ٨٤ لجنة ب٨ كليات بالجامعة.

وراقب تنفيذ الإجراءات الوقائية ضد كوفيد١٩ بدءا من دخول الطلاب من بوابات الجامعة الإلكترونية وبوابات التعقيم، والاطمئنان على سلامة وامان الطلاب ونقلهم لمقار اللجان،

ورافقه المحاسب سمير النجار امين عام الجامعة، وهدى فرج أمين عام الجامعة المساعد.