اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تحقيقات وحوارات

10 طرق للدخول و3خطوات لتسجيل قراءة عداد الغاز

أصبحت قراءة عداد الغاز الشغل الشاغل لجميع المواطنين المشتركين فى الغاز على مستوى الجمهورية، بعدما أعلنت الشركات عن القراءة والسداد الالكترونى لجميع المواطنين، مما جعلها تتصدر مواقع البحث فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء. وتستعرض بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالى طريقة قراءة عداد الغاز الكترونيًا والتواصل مع الشركة من أجل سداد القيمة المطلوبة من المنازل كلًا من حسب استهلاكه وفقًا للأرقام الواردة الى الشركة من العميل أو ما ينوب عنه.

طريقة تسجيل قراءة عداد الغاز الكترونيًا لكافة الشركات

- الدخول على الموقع الإلكتروني للشركة - أو الدخول عن طريق تطبيق الموبايل (الأندرويد فقط) ومن الممكن تحميله: - أو الدخول من خلال تطبيق محفظة فون كاش البنك الأهلي وتطبيق محفظة بنك مصر. - أو الدخول من خلال تطبيق موبايل ماي فوري. - عن طريق تطبيق موبايل جوميا. - من خلال مكاتب البريد المصري. - منافذ شركات التحصيل الإلكتروني المنتشرة عن طريق (أمان-فوري ـ مصاري ـ بي ـ ضامن-خدماتي). - من خلال رقم التليفون الأرضي في كل فرع وهي متاحة على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة عن طريق اللينك - الرقم المختصر 1122 للاتصال من أي موبايل. - خدمة الرد الصوتي التفاعلي للإتصال من أي موبايل على 5727 ومن أي خط أرضي على 09000727. - من الممكن عن طريق أي فرع من فروع الشركة تسجيل القراءات ودفع قيمة أي فواتير إلي أي وحدة على مستوى الجمهورية.

طريقة التسجيل

- الدخول على موقع الشركة من اى وسيلة - الضغط على كلمة قراءة عداد الغاز - إبلاغ القراءة إلي محصل الشركة من أجل تسجيلها فوريًا على ماكينة الـPOS خلال تحصيل الفاتورة إلي المناطق ( مدينتي،القاهرة الجديدة، العجوزة، المنيب، الزاوية الحمراء،المعصرة، 6 أكتوبر). اقرأ أيضا: تعرف على خطوات وطرق تسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي الكترونيا من المنزل