اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أمينة خليل تحتفل بخطوبتها وسط أجواء عائلية بعد نجاح مسلسل ليه لاء

احتفلت الفنانة أمينة خليل بعقد قرانها على المهندس عمر طه ، وذلك في وسط أجواء عائلية ، في ظل الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد ، وظهرت فارحه عارمه على وجهها ، ويقدم موقع « الوكالة نيوز » خلال السطور الأتية ، تفاصيل احتفال الفنانة أمنية خليل بعقد خطوبتها بعد نجاح مسلسل ليه لاء على منصة شاهد. نت.

قدمت الفنانة أمنية خليل الكثير من الأعمال الفنية الناجحة وكان أخرها مسلسل « ليه لاء» على منصة شاهد.نت وحققت من خلاله ناجحا كبيرا ، واحتفلت الفنانة امنية خليل منذ ساعات قليلة بعقد خطوبتها في احتفال عائلي بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء من النجوم ، وذلك على رجل الأعمال المهندس عمر طه ، وتم تداول صورة للفنانة امينة خليل وهي يظهر على وجهها الفرح والسعادة ، أثناء وضع خاتم الخطوبة في إصبعها.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة أمينة خليل مسلسل « ليه لاء» والذي حقق نسب مشاهدات عالية وذلك بعد عرضه على منصة شاهد.نت والذي كان يدور حول عليا الفتاة التي كانت تحاول التخلص من سيطرة وتحكم الأهل ، واتخاذ قراراتها بنفسها ، مما جعلها تترك بيت اهلها وتعمل في أعمال عديدة ، وتخوض عدة مغامرات منفردة ، وتكتشف في النهاية أن المسابقة كانت مجرد خدعة ولكنها استعادت زمام حياتها وأصبحت بطلة قصتها.