اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أمينة خليل و حسن الرداد يتصدرات بوستر فيلم "توأم روحي" قريباً و تعرف على موعد العرض

فيلم توأم روحي
فيلم توأم روحي

أمينة خليل - شارك الفنان المصري حسن الرداد جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك  بوستر فيلمه الجديد "توأم روحي" و الذي ستشاركه البطولة فيه النجمة أمينة خليل في أول لقاء فني يجمعهما.

فيلم توأم روحي

حيث قررت شركة السبكي للانتاج المنتجة للفيلم طرحه أخيراً بدور العرض في عيد الأضحى المبارك، و ذلك بعد أن شهد الفيلم عدة تأجيلات في طرحه ، حيث  كان من المقرر طرحه في عيد الحب الماضي بشهر فبراير،  ولكن تم تأجيله دون سبب واضح، ثم تقرر عرضه في عيد الفطر الماضي، إلا أن قرار اغلاق صالات السينما خوفاً من تفشي وباء الكورونا كان سبباً في تأجيله تلك المرة.

فيلم توأم روحي

و أخيراً اتخذت الشركة المنتجة قراراً بطرح الفيلم في موسم عيد الأضحى القادم، و من المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحاً باعتباره اضخم و افضل الأفلام التي سيتم طرحها في عيد الاضحى  و ينتمي لنوعية الأفلام الرومانسية نادرة التنفيذ في السينما المصرية، حيث سيُعرض بجانبه عدة أفلام منها "صاحب المقام" للنجمة يسرا، و "زنزانة 7" بطولة أحمد زاهر و نضال الشافعي، و فيلم "ورقة جمعية" بطولة لوسي و سهر الصايغ، و فيلم "الحارث" بطولة أحمد الفيشاوي و هو من نوعية أفلام الرعب.

كما أن الفيلم سيكون آخر الأعمال التي شاركت فيها الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، حيث كان "توأم روحي" هو آخر الأعمال التي قامت بتصويرها قبل اصابتها مباشرة بمرض فيروس الكورونا، و دخولها للعناية المركزة لأسابيع قبل وفاتها التي كانت صدمة للجميع.

فيلم توأم روحي :

فيلم توأم روحي

فيلم "توأم  روحي" سيقدم  قصة حب رومانسية تجمع بين البطل حسن الرداد و بطلتين هن أمينة خليل و الفنانة التونسية عائشة بن أحمد و  سيتم طرح البرومو الرسمي الاول له  خلال الأيام القادمة في ظرف يومين ليس أكثر، ليأخذ حقه في الحملات الدعائية.

  و يعتقد البعض أن الفرصة سانحة أمام الفيلم ليحصل على أعلى نسبة من ايرادات شباك  تذاكر عيد الاضحى، كون جميع الأفلام الأخرى المعروضة أمامه لا يتمتع ابطالها بالشعبية التي تضمن لهم دفع المواطنون مبالغ كبيرة  في قيمة التذكرة كي تشاهدها، فكان اختيار السبكي لطرح الفيلم في عيد الأضحى هو اختيار موفق للغاية ليتخلص من المنافسات الشرسة التي قد تؤثرعلى ايرادات الفيلم مثل أفلام كريم عبد العزيز و أحمد عز .

فيلم توأم روحي

فيما رأى البعض الآخر أن المواطنون مازالوا حرصين على تجنب التجمعات و  التواجد في الأماكن المزدحمة و أن الذهاب إلى السينما مازال أمر بعيد تماماً عن تفكير المواطنين في الفترة الحالية ما سيؤثر على إيرادات الفيلم بالطبع، و أن اختيار توقيت طرح الفيلم قد يظلمه خاصة و أنه عمل رومانسي يستحق فرصة منافسة متكافئة.

أمينة خليل  :

فيلم توأم روحي

أصبحت أمينة خليل الاسم الأكثر تداولاً في الفترات الأخيرة، و حققت شعبية كبيرة خاصة بعد عرض مسلسلها الأخير  "ليه لأ"، و الذي  حقق  انتشار واسع و اثار جدلاً كبيراً، بسبب جرأة  القضية  التي يناقشها من حيث ترك الفتاة  لمنزل أسرتها  و  العيش بعيداً عنهم بمفردها.

داليا محمد

لمزيد  من التفاصيل عن اخبار اهل  الفن من هنا