اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تعرف على موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في قمة الدوري الإنجليزي

ليفربول وتشيلسي
ليفربول وتشيلسي

يقدم لكم الوكالة نيوز موعد مباراة ليفربول وتشيلسي التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج على ملعب أنفيلد.

ويستضيف فريق ليفربول نظيره تشيلسي ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ويضم فريق ليفربول ضمن صفوفه الدولي محمد صلاح لاعب منتخب مصر الأول.

ويحاول رفاق محمد صلاح خلال هذا اللقاء في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل استعادة النتائج الجيدة التي يحققها الفريق بعدما خسارته الأخيرة مؤخرا أمام أرسنال بهدفين مقابل هدف.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري

ويحتل فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 93 نقطة بعد خسارته الأخيرة أمام نظيره أرسنال في الجولة الماضية من البطولة.

أما تشيلسي فيأتي في المركز الثالث ضمن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 63 نقطة بعد فوزه الأخير على حساب نظيره نوريتش سيتي بهدف دون رد.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في البريميرليج

ويقام اللقاء المرتقب الذي يجمع بين الفريقين، على ملعب أنفيلد في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع والنصف بتوقيت مكة المكرمة من مساء الأربعاء المقبل الموافق الثاني والعشرين من يوليو الجاري.

فيما انتهت المواجهة التي جمعت بين ليفربول وتشيلسي في الدور الأول من منافسات الدوري الإنجليزي بفوز رفاق محمد صلاح بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة السادسة من البطولة في سبتمبر الماضي.

وقد حسم ليفربول لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج للموسم الحالي بعد غياب دام لمدة 30 عام على حصد اللقب.