اهم الاخبار
الإثنين 20 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل طائر العنقاء و تعرف على تفاصيل اقتحام اسماعيل أوغلو لقصة حب سرحات و زمرد

اسماعيل أوغلو
اسماعيل أوغلو

مسلسل طائر العنقاء - أكدت الشركة باستيل فيلم المنتجة للمسلسل التركي "طائر العنقاء" بطولة ألب نافروز و جيرين يلماز على انضام الممثل  اسماعيل أوغلو، الذي كانت آخر مشاركاته الدرامية هي  مسلسل الطفل.

اسماعيل أوغلو

و منذ سماع  هذا الخبر و انتاب متابعي مسلسل "طائر العنقاء" سعادة غامرة، حيث يحظى اسماعيل أوغلو بشعبية كبيرة في الوطن العربي خاصة بعد مسلسلات "قلوب منسية" و "الزهرة البيضاء"، و تأكدوا أن انضمامه للعمل سيكون اضافة كبيرة له، لأنه ممثل جيد من العيار الثقيل، و بالطبع سيثير وجوده  اشتعال للأحداث بعدما شهدت الحلقات التسعة الأولى التي تم عرضهم في الموسم الأول، الدخول في قصص فرعية كثيرة كان أهمها قصة "حميد و  سوهندان".

شخصية اسماعيل أوغلو :

مسلسل طائر العنقاء

و لكن دخول اسماعيل أوغلو و منافسته للبطل يؤكد عودة أحداث القصة لمسارها الحقيقي ، و التركيز على قصة حب "سرحات و زمرد"، حيث توقع المتابعين مما لا يدع مجالاً للشك أن اسماعيل أوغلو سيكون غريماً لسرحات  و سيقع في حب زمرد، و ينافس سرحات للفوز بقلبها، خاصة بعدما سيلمس معاملة  سرحات القاسية  لزمرد.

مسلسل طائر العنقاء

و أصدر ت شركة الانتاج في بيانها الرسمي الذي أكدت فيه انضمام اسماعيل للمسلسل أنه سيظهر بدور رجل ذو شخصية قوية و  ربما شريرة، و لكن من سيكون اسماعيل أوغلو، هل سيكون الطبيب الذي سينقذ  حياة  زمرد  بعد حادث السيارة؟ فكما رأينا في الحلقة الأخيرة  من الموسم الثاني أن عم سرحات كان يحاول دهس زمرد بسيارته كي يتخلص  منها قبل افشائها لسر  وفاة والدة سرحات.

مسلسل طائر العنقاء

أم أن اسماعيل كان عاشقاً لها في فترة غياب سرحات عنها  و رفضته هي كما  رفضت  الكثيرون غيره، حسب ما  ذكرت الحلقة الأولى من الموسم الأول  للعمل.

مسلسل طائر العنقاء

أم أن عائلة سرحات هي التي ستؤجر شخصية اسماعيل لمشاغلة زمرد، و لتثبت جدة سرحات له أن زمرد تخونه و غير  مناسبة له، و قد يصدقها سرحات كونه  مصاب بداء الشك  في زمرد من الاساس بسبب زواجها من عمه في فترة غيابه، و لكن في كل الأحوال و أي كانت الشخصية التي سيظهر بها اسماعيل، إلا أنه من المؤكد أنه سيقع في حب زمرد، .

مسلسل طائر العنقاء

الكثير من  التوقعات بدأت تلوح في ذهن المشاهدين و المتابعين للعمل، منتظرين عرض الموسم الثاني على أحر من الجمر، حيث ستبدأ الأحداث في الاشتعال حقاً بالموسم الثاني من العمل، و أعرب المشاهدين عن سعادتهم بسبب التشفي في سرحات أخيراً و مشاهدته غيرته على زمرد بعد كل الظلم و الاهانة التي تعرضت لها منه و عدم تقديره لضعفها و قلة حيلتها، و حياة الفقر التي تعيشها.

مسلسل طائر العنقاء

داليا  محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل طائر العنقاء اضغط هنا