تفسير رؤية الطاووس في المنام للعزباء والمتزوجة وللرجال لابن سيرين

رؤية الطاووس في المنام .. من المتعارف عليه أن رؤية ذكر الطاووس فى الحلم يدل على الرجل الأجنبى أو كما كان يقال عنه الرجل الأعجمى ذو حسب ونسب، أما رؤية أنثى الطاووس فهي تدل على المرأة الأجنبية أو الأعجمية الحسناء الثرية أى ذات مال وجمال معا، ومكروه أن يرى الشخص فى حلمه طير الحمام والطاووس معا حيث ينذر بأرتكاب الفاحشة أو الوقوع فى متاعب وخيمة وقوية.

تفسير رؤية الطاووس في المنام للعزباء

الطاووس في حلم الفتاة العزباء يدل على الحظ الجيد في المستوى العملى والإرتباط وفي الصعيد العاطفى بشكل عام، فمن الممكن أنه يدل على القرار السليم فى العمل أو فى إتخاذ قرار بشأن شريك الحياة، إذا رأت الفتاة الحالمة الطاووس فى بيت أو منزل في المنام يدل على التعرف أو مقابلة شخص غالي عليا، أو امتلاك أو شراء الطاووس فى حلم العزباء يدل على الزواج برجل ثري.

تفسير رؤية الطاووس في منام المتزوجة

رؤية المرأة المتزوجة للطاووس فى منامها يدل على الخير والسعة فى الرزق، و يشير إلى الاستقرار والهدوء النفسى وراحة البال، ومداعبة ولعب المرأة المتزوجة مع الطاووس دلالة على سماع أخبار سعيدة قريباً حملها أو عودة غائب عنها وهو يدل أيضا على الحظ الذي يجده الزوج بعمله حصوله على ترقية أو التوفيق والنجاح فى العمل.

تفسير رؤية الطاووس في منام الحامل

إذا رأت المرأة الحامل الطاووس فى نومها فقد يدل على إنجابها لمولود ذكر والله أعلى وأعلم، وبرؤية الطاووس فى منام الحامل بشارة بالخير والرفاهية، كما تشير إلى الشفاء وزوال الألم والهم وبشارة بالفرح، ودعوة للتفاؤل بالأيام القادمة.

تفسير رؤية الطاووس في منام الرجل

رؤية الطاووس في منام الرجل يدل على الرقى وتحقيق حلم والحصول على منصب عالي ومرموق أو هدف كان بعيد المنال، وأفضل الرؤية هى أن يرى الرجل فى نومه وكأن هناك طاووس يمشى فى بيته، ورؤية طيران وتحليق الطاووس فى المنام لها دلالة على الفرص الضائعه، وغير محمود رؤية الطاووس الذى يكون لون ريشه أسود أو أزرق حيث تنذر بالفشل والأخبار السيئة.

كتبت: آية عادل

اقرأ أيضا:

تفسير رؤية الجنيه الذهب في الحلم للعزباء والمتزوجة والحامل لابن سيرين

 

زر الذهاب إلى الأعلى