اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل السيد الخطأ الحلقة 4.. تعرف على تفاصليها وتردد قناة فوكس الناقلة له «آخر تحديث»

مسلسل السيد الخطأ
مسلسل السيد الخطأ

مسلسل السيد الخطأ الحلقة 4 .. يواصل المسلسل التركي « السيد الخطأ » عرض حلقاته، حيث تم عرض الحلقة الرابعة يوم الجمعة  الموافق 17 يوليو 2020، بعدما  أصبح هذا المسلسل هو الثاني في مصر، ولهذا السبب فهو تصدر التريند في الكثير من الدول بما فيهم تركيا وإسبانيا والبرازيل وكندا، نظرا لأنه يعد من المسلسلات الرومانسية التركية، التي يغلب عليها الطابع الكوميدي، مما يجعل الكثير من المتابعين ينتظرون الموعد المحدد لعرض المسلسل على شاشة التلفزيون، ولذلك تنشر لكم « الوكالة نيوز » خلال هذا التقرير، تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل السيد الخطأ وتردد قناة فوكس التركية الناقلة له.

مسلسل السيد الخطأ الحلقة 4

شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل السيد الخطأ، العديد من المواقف الكوميدية والمفاجآت بين بطلي المسلسل، حيث تقرب كل من «أوزغو» جان يمان، و«إيزغي» أوزجى جورال، من بعضهما حتى قررا استكمال خطتهما واتفاقهما لمساعدة بعضهما، كما تستمر المواقف الكوميدية والرومانسية بلقائهما ببعضهما البعض، على مدار حلقات المسلسل.

موعد عرض مسلسل السيد الخطأ

ويعرض مسلسل السيد الخطأ، على قناة fox tv فوكس التركية، يوم الجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، ويتم إعادة الحلقة يوم السبت من كل أسبوع.

كما يتم عرض مسلسل السيد الخطأ، مدبلجًا باللغة العربية، على العديد من القنوات الدرامية على مستوى الوطن العربي من بينها قنوات mbc دراما، والمنصات الإلكترونية مثل منصة شاهد VIP الإلكترونية، وموقع قصة عشق.

قصة مسلسل السيد الخطأ

 تدور أحداث مسلسل السيد الخطأ، في إطار رومانسي كوميدي حول أوزغور وهو شاب غني يعيش حياة بها العديد من أشكال الترفيه، ذو الشخصية الحرة التي لا تؤمن بالحب إلى أن يرى «إيزجي» الفتاة المتعددة العلاقات العاطفية الفاشلة، ويقع في غرامها دون أن يدرك ذلك، ويتم توجيهها من قبل الشاب المرفه إلى كيفية الفوز بعلاقة عاطفية ناجحة مع الرجل، وتتحول شخصيته تمامًا بحبها، وبعد ذلك يحدث لهما الكثير من معارك الحب المضحكة.

ابطال مسلسل السيد الخطأ

ويشارك في بطولة مسلسل السيد الخطأ ، عدد من النجوم الأتراك، وهم جان يمان، وأيضا يشارك في التمثيل الممثلة أوزجى غاريل، والذي يعشقهم الكثير شخصياتهم المميزة ، وأيضا تشارك في البطولة فاطمة توبتاش، زونجولداك، وغيرهم من النجوم.

تردد قناة فوكس التركية Fox TV 2020

التردد: 11296.

معدل الترميز: 27500.

معدل الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

ويذكر أن قناة فوكس التركية تقوم بعرض العديد من المسلسلات التركية الحصرية، مثل انت اطرق بابي، وزهرة الثالوث وقيامة عثمان وغيرها من المسلسلات التركية.