اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل ابنة السفير بعد ما ذكرته الكاتبة ..السيناريو المتوقع لما سيحدث لسنجار كي نبكي عليه أكثر من ناره

مسلسل ابنة السفير
مسلسل ابنة السفير

مسلسل ابنة السفير – بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل  ابنة السفير بطولة انجين أكيوريك و نسليهان أتاجول،  و ما حظيت  به من  اهتمام و  ما أثارته من جدل بسبب النهاية التي لم  تكن متوقعة ابداً، خاصة  بعد  تعرض  سنجار لاصابة خطيرة و  سقوطه في قاع البحر، شاركت كاتبة المسلسل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير انستجرام في منشور  بشأن نهاية  الموسم  الأول  من  المسلسل  و  علقت عليه قائلة : "ستبكون على سنجار أكثر ما  بكيتم على ناره".

مسلسل ابنة السفير

هذا  المنشور اثار جدل و حيرة  بين  المشاهدين و  المتابعين و  رواد السوشيال ميديا حول ماذا  يمكن أن يصيب  سانجار ؟ فبالطبع البطل لا يموت و لكن ماذا يمكن أن يصيبه و يثير شفقة المتابعين بعدما كان هو مصدر ازعاج لهم في  المسلسل بسبب تصرفاته المسيئة لناره و عنده و قسوته و شكه الدائم.

ماذا سيحدث لسنجار ؟

مسلسل ابنة السفير

تسائل المشاهدين و انتابتهم الحيرة إلى أن توصل  بعضهم  لسيناريو متوقع أن يحدث  لسنجار في الموسم الثاني من أحداث العمل، فأكبر احتمال هو أن يتعرض سنجار لفقدان  ذاكرة كلي و نفسي بسبب شعوره بالذنب لعدم قدرته على انقاذ ناره من يد أكين، فضلاً عن شعوره بالذنب نحوها لأنه لم يصدقها من قبل، و أن هناك من ستنقذه  من الغرق و بالطبع  ستقع  في  غرامه، و اعتقد أن تلك الشخصية  ستكون  هازال فيليز المعروفة عربياً بزينب في مسلسل "حب أعمى" و التي شكلت ثنائياً رائعاً مع نسليهان أتاجول من قبل،   حيث تم  التأكيد على خبر انضمامها  لمسلسل ابنة  السفير في موسمه الثاني.

مسلسل ابنة السفير

و بالطبع سيتزوجها سنجار و  هو لا يتذكر حب عمره ناره ولا زوجته منكشة، و سيظن الجميع ان سنجار توفى في هذا الحادث، و قد يستطيع غديز انقاذ ناره من يد أكين و ستظن بالطبع أن  سنجار قُتل، و  هنا سيحاول غديز اقناع ناره  بالزواج منه، و قد توافق لسبب ما، او لكي تجد من يحميها  من  أكين خاصة  بعد وفاة سنجار، و بعد زواجها من  غديز قد يظهر سنجار مرة أخرى و هنا سيتحول غديز للشخصية الشريرة التي طالما تحدثت عنها الكاتبة.

غديز يتحول للعدو شرير :

مسلسل ابنة السفير

حيث بدأ غديز يتحول لانسان سيء بالفعل في الحلقة الأخيرة من الموسم الاول، حين بدأت الغيرة  تشتعل في قلبه ، و  بدأ حقده على سنجار يظهر، و شماتته فيه حين تتشجار معه ناره، و محاولته الايقاع بينهم و اخبار سنجار أن ناره تريد السفر خارج البلاد، حتى طريقة حديثه معه تغيرت،  و نظرة الحب تحولت إلى نظرة غيرة و كره لا مثيل له،  فيبدو أن الصديق الذي كان مخلصاً سيصبح ألد الأعداء وأكثر الخصوم شراً، فقد يخفي عن  ناره كون سنجار مازال حياً، و قد يتواطيء مع زوجة سنجار الجديدة بابعاده قدر المستطاع كي لا يتذكر شيئاً.

مسلسل ابنة السفير

 و لكن سيكون الحدث المفاجيء هو التقاء ناره بسنجار عن طريق الصدفة البحتة  و هو لا يتذكر شيئاً  و هنا ستبدأ بحثها المكثف و  محاولتها المستميتة لاعادة الذاكرة لسنجار،  و قد تنجح بالفعل في ذلك ليعود سنجار من جديد و يكتشف خيانة صديقه له و تشتعل الحرب الحقيقية بين الاصدقاء من أجل ناره.

مسلسل ابنة السفير

اما بالنسبة لشخصية منكشة و بعد اعلان خبر انسحاب الممثلة  التي تجسد دورها من المسلسل، فقد تكتشف عائلة سنجار أنها ليست حاملاً  و  من  هنا ستخرج منكشة من حياة  سنجار،  خاصة بعد معرفتها  بوفاته.

فقدان ذاكرة جزئي :

هذا هو افضل سيناريو يمكن توقعه، إلا إذا كانت الكاتبة تُعد مفاجأة لا يمكن توقعها أبداً، قد تكون  افضل  من توقعات المشاهدين.

مسلسل ابنة السفير

 و هناك احتمال آخر بأن يفقد سنجار الذاكرة بشكل جزئي و تتوقف به الذاكرة عند ليلة زفافه على ناره، و تعود الاحداث لنقطة الصفر بين محاولات ناره لاثبات حادث الاغتصاب الذي تعرضت له و أن ملك ابنة  سنجار، و لكن  هذا احتمال ضعيف للغاية في الاعتماد عليه ليكون هو الخط الدرامي الاساسي في أحداث الموسم الثاني لأن ذلك سيعتبر اعادة لأحداث الموسم الأول، و الكاتبة لا يمكن ان تقع في خطأ مثل هذا لأنها أذكى بكثير من ذلك.

مسلسل ابنة السفير

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل ابنة السفير من هنا