أهل الفن

امينة خليل تتصدر التريند بعد ظهورها بفستان جرئ برفقة خطيبها

تصدرت الفنانة امينة خليل ، تريند مواقع التواصل الإجتماعي ومؤشر البحث العالمي «جوجل»، بعد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور رومانسية لها مع خطيبها المهندس عمر طه، بإحدى القرى السياحية في مصر على شاطئ البحر، في‏ أول ظهور لهما بعد إعلان خطبتها، حيث ظهرت بفستان ستان في أحضانه بمشاهد رومانسية، مما أثار ذلك الجدل على مواقع السيوشيال ميديا.

امينة خليل تحتفل بخطبتها

وظهرت الفنانة أمينة خليل مرتدية فستانا ستان «اوف وايت» بسيط، أقرب لملابس المنزل، والتي وصفها جمهورها بالجريئة، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة، كما ظهر خطيبها بلوك بسيط أيضا، حيث كان الاحتفال علي شاطئ البحر صباحًا.

وقامت بالتقاط الصور وهي بين أحضان خطيبها المهندس عمر طه، بهذه الملابس الجرئية، وهذا الأمر الذي جعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ينتقد إطلالتها قائلين: «دة قميص نوم مش فستان».

وأتضح من خلال الصور وجود عدد من الأصدقاء معهم بالرحلة، ولكن الصور دفعت البعض لاعتقاد أن النجمة المصرية عقدت قرانها سرا خاصة وان الارتباط بالخطوبة في العرف المصري لا يسمح بالتقاط مثل هذه الصور الجريئة.

وكانت الفنانة أمينة خليل، احتفلت مساء الأربعاء الماضي ، في حفل بسيط بحضور عدد محدود من المقربين بمنزلها، في أجواء عائلة وعدد من أصدقائها المقربين، وسط اجراءات احترازية مشددة لمنع تفشي فيروس كورونا، ورغم محاولات التعتيم على شخصية العريس، تم التأكد أنه المهندس المعماري عمر طه أحد أصدقاء المطرب عمرو دياب.

وشاركت أمينة مؤخرًا في بطولة مسلسل «ليه لأ» الذي عرض بعد خروجه من سباق رمضان الماضي 2020.

زر الذهاب إلى الأعلى