اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فيلم العفاريت بعد 30 سنة يتصدر محركات البحث و ما علاقة فيلم تزوير في أرواق رسمية ؟

فيلم العفاريت بعد
فيلم العفاريت بعد 30 سنة

فيلم العفاريت بعد 30  سنة  - تم الكشف أخيراً عن سر لغز فيلم العفاريت على يد الفنان القدير عماد محرم الذي قام بدور شمندي في الفيلم، حيث صرح في مقطع فيديو قامت ابنته بتصويره،  و أكد فيه أن بلية هي ابنة "ماما كريمة" في فيلم العفاريت  الذي قدمت بطولته النجمة مديحة كامل و الفنان عمرو  دياب.

فيلم العفاريت

هذا التصريح هدم كل استنتاجات المتابعين و  المشاهدين الذين  توقعوا سيناريو  آخر مختلف تماماً عن هذه النتيجة، حيث مال الكثير من المشاهدين أن لوزة هي ابنة "ماما كريمة" بسبب  انجذاب الطفلة لها كلما رأت "ماما كريمة"، و كذلك في اللقاء الأول الذي جمع الطفلتين بلية و لوزة بماما كريمة، انجذبت كريمة او مديحة كامل للطفلة لوزة بشكل غريب و شعرت بالود نحوها متجاهلة بلية تماماً، ما  كان يؤكد أن الأم تشعر بطفلها و تميل له حتى و  إن كانت لا تعرف ملامحه، فقلب الأم لا يخطيء أبداً.

فيلم العفاريت

فيلم العفاريت بعد 30  سنة :

أيضاً لطالما تم التلميح  عن كون الطفلة لوزة ابنة عائلة  كبيرة  حسب ما ورد على لسان "الكاتعة" طوال أحداث الفيلم، و لكن كانت هناك ايضاً تلميحات أخرى تؤكد أن الطفلة بلية هي ابنة  ماما  كريمة، أهما الذكاء الحاد الذي تتمتع به الطفلة  و كأنها بالفعل ابنة ضابط شرطة محترف ، و ايضاً تعلقها الزائد بماما كريمة  دوناً عن  بقية  الاطفال المحتجزين معها، فضلاً عن كونها صاحبة مساحة الدور الأكبر في الفيلم ، ما يؤكد مدى اهميتها في الأحداث.

  و بعد معرفة  اجابة السؤال الذي حير ملايين من المشاهدين في مصر  و الوطن العربي حتى ليلة أمس  و كلما تم عرض الفيلم عبر شاشات التليفزيون، انطلق المتابعين من رواد السوشيال ميديا في تدشين حملات يتسائلون فيها  عن اجابة سؤال  آخر حير المشاهدين  ايضاً حتى الآن.

  فيلم تزوير في أرواق رسمية

حيث علق البعض على الأمر معبرين عن رغبتهم في معرفة من يكون يكون ابن ميرفت  أمين  في فيلم "تزوير في أوراق  رسمية" الذي شارك في بطولته النجم محمود  عبد  العزيز و هشام سليم و ايمان البحر درويش، و هذا  هو من أكثر الأعمال التي أثارت تساؤلاً و حيرة لدى  المشاهدين.

و  كان من ضمن التعليقات مشاركة منشور يحمل صورة  من المشهد الاخير لفيلم "تزوير في أوراق رسمية" مرفق بتعليق " زى ما اكتشفتوا الحقيقة بتاعت فيلم العفاريت و بلية طلعت بنت مديحه كامل...قولولنا مين ابن ميرفت امين في تزوير في أوراق رسمية .. هااا مين بقي؟"

و أكد الكثيرون في تعليقات  على صاحب هذا  المنشور أن هشام سليم الذي توفى  في الحادث هو  ابن ميرفت أمين، و لكن علق صلحب المنشور أنه توقع ذلك لكنه يريد الفنانة ميرفت أمين  أن تخرج بتصريح مماثل  لتصريح الفنان عماد محرم لتحسم الجدل و تقطع الشك باليقين.

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن اخبار الفن من هنا