اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل أنت اطرق بابي رغم اعتراف سركان بحبه لإيدا ..هل سيتفوق عليه مسلسل العشق الممنوع ؟

أنت اطرق بابي / العشق
أنت اطرق بابي / العشق الممنوع

مسلسل أنت اطرق بابي  -  تُعرض اليوم اعادة الحلقة  الاخيرة من المسلسل التركي  العشق الممنوع بطولة بيرين سات و كيفانش تاتليتوغ و هازال كايا في تركيا التي تصدرت لمحركات البحث هناك، كذلك سيطر هاشتاج اسم المسلسل على تريند تويتر بالمركز الأول، كما دخل المسلسل التريند العالمي بالمرتبة الرابعة.

مسلسل أنت اطرق بابي

 المسلسل الذي وصلت نسب مشاهدات حلقاته في عرضه الاول إلى نسبة 27%، النسبة التي لم يصل إليها أي  مسلسل  منذ عدة سنوات، و رغم انتهاء عرضه  منذ  عشر سنوات لا يزال يحطم الأرقام القياسية في النسب المشاهدة في اعادة بثه كل عام ، و كأنها المرة الأولى التي يُعرض فيها المسلسل.

مسلسل العشق الممنوع

أسطورة الدراما التركية :

مسلسل العشق الممنوع

و يبدو ان  مسلسل العشق الممنوع له مكانة خاصة في قلوب الشعب التركي، كما يتمتع بالمكانة ذاتها لدى الجمهور العربي و العالمي و يحظى باهتمام خاص و شعبية  غير  مسبوقة، جعلته يصبح حديث الشارع التركي اليوم مع اعادة عرض حلقته الأخيرة، ما يدل على كونه عمل درامي لن يتكرر و يستحق لقب اسطورة  الدراما التركية  عن  جدارة و  استحقاق.

مسلسل العشق الممنوع

حيث تصدر هاشتاج مسلسل العشق الممنوع لتريند تويتر  بالمركز الأول بـ 22 الف تغريدة، كما حل هاشتاج اسم شخصية البطلة بهتار أو سمر طبقاً للنسخة المدبلجة في المركز الثامن بتريند تويتر بأكثر  من 1270 تغريدة، و كذلك شخصيتي بهلول و عدنان.

مسلسل العشق الممنوع

و تحظى الحلقة الاخيرة من مسلسل العشق الممنوع بمكانة خاصة و  متفردة في قلوب المشاهدين، تجعلهم حرصين على مشاهدتها بشكل خاص  دونً عن بقية  الحلقات التي يمكن الاستغناء عن مشاهدتها.

[caption id="attachment_469005" align="aligncenter" width="1035"]أنت اطرق بابي / العشق الممنوع أنت اطرق بابي / العشق الممنوع[/caption]

مسلسل أنت اطرق بابي :

مسلسل أنت اطرق بابي

هذا النجاح الهائل و الصدى الكبير الذي حققته الحلقة الأخيرة من مسلسل العشق الممنوع قد يؤثر بالسلب على  نسب مشاهدات مسلسل أنت اطرق بابي الذي تُعرض حلقته الثالثة الليلة على قناة فوكس التركية.

  أنت اطرق بابي / العشق الممنوع

فقد تنخفض نسبة مشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل "أنت اطرق بابي" بطولة هاندا أرتشيل و كرم  بروسين  و التي عُرضت اليوم بالتزامن مع عرض الحلقة الاخيرة من المسلسل الأسطوري  العشق الممنوع و التي تُعرض على قناة "كنال دي" التركية، حيث اختفى مسلسل أنت اطرق بابي من محركات البحث و الهاشتاجات الأكثر تداولاً على تويتر.

مسلسل أنت اطرق بابي

ذلك رغم أن الحلقة الثالثة من مسلسل "انت اطرق بابي" كانت من أكثر  الحلقات المنتظرة للمسلسل، بعد طرح البرومو الرسمي لها و التي ظهر فيها سركان و هو يعترف بحبه لأيدا حتى و إن كان هذا الاعتراف بينه و بين نفسه، كما أظهر البرومو مدى غيرة إيدا على سركان و  مشاجرتها معه بسبب لقائه بسيلين دون علمها،  و ينتظر المشاهدين اعلان نسبة مشاهدة الحلقة الثالثة من المسلسل صباح الغد،  و لكن في النهاية صدارة قائمة الأكثر رواجاً في تويتر ليست مقياس على نسب المشاهدة اطلاقاً.

مسلسل أنت اطرق بابي

داليا محمد

 لمزيد من التفاصيل عن مسلسل أنت اطرق بابي اضغط هنا