أهل الفن

بعد عرض عليها مهر بـ 5 ملايين ريال.. ممثلة بحرينية : “بتحبوا الشواذ”

كعادتها تثير الفنانة وعارضة الأزياء الممثلة البحرينية شيلاء سبت الجدل على حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي والحوارت التليفزيونية، ومؤخرًا علقت على تشبيهها بممثلة أسبانيه تدعى أورسولا كوربيرو وشهيرة باسم “طوكيو” نيابة عن دورها في المسلسل الإسباني بيت من ورق.

بتحبوا الشواذ
وقالت شيلاء سبت في تعليقها على التشبيه بينها وبين الممثلة الأسبانية عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”: ” أنا احلى منها بمليون مرة، بس انتم تحبون الشاذات والكفار وقليلي الادب”، لينضم هذا التصريح إلى تصريحات سابقة مثيرة للجدل.

علق الكثير من رواد موقع التواصل الاجتماعي على حديث شيلاء سبت عن شكلها، مثل فهد حسين، الذي قال: “قرد واثق من نفسه لدرجة الخيال”، فيما قال كينج: “طيب؟ ما شيلاء فعلا احلى ومافي داعي التطبيل للممثلة على الفاضي”.

وقالت جودي طلال: “لو تشيل الدهاان يلي حاطيته عشان نقدر نشوف الشبهه”، فيما علق تركي أبو طلال، قائلًا: “ترء صادقة شيلا احلى منها والله لو خيروني بين الثنتين لاخذت شيلا”.

مهر 5 ملايين ريال
وسبق تصريح الشواذ، تصريح آخر للفنانة البحرينية على موقع “إنستجرام”، حيث نشرت رسالة لرجل أعمال سعودي يرغب في الزواج منها وعرض عليها 5 ملايين ريال مهرًا مقابل الزواج، وهذا أحدث جدل كبير بين متابعيها وطالبوها بالكشف عن اسم رجل الأعمال فورًا ولكنها لم تفعل ذلك، حيث أنها كانت قد تحدث عام 2017 لفضائية “الإمارات نيوز” عن زواجها وأكدت ” أريد رجلاً لا يشتريني بفلوسه”.

من هي شيلاء سبت
تبلغ من العمر 31 عامًا وولدت في البحرين وتخرجت من جامعة نيويورك للتكنولوجيا في تخصص إدارة الموارد البشرية، وفازت بلقب ملكة جمال البحرين عام 2010 وملكة جمال الشرق الأوسط عام 2013 وحلصت على المركز السادس بمسابقة ملكة جمال العالم التي أقيمت قبل سنوات في الهند.

 

زر الذهاب إلى الأعلى