تكنولوجيا

طريقة انتقاء أقوى الأسلحة في لعبة ببجي بعد آخر تحديث 2020

لعبة ببجي هي لعبة جماعية على متوفرة على شبكة الإنترنت وهي لعبة بقاء صدرت بتاريخ 23 مارس 2017، تتوفر على أجهزة ويندوز، وإكس بوكس ون.

وصدرت نسختان في أوائل سنة 2018 لمنصتي آي أو إس، وأندرويد من تطوير شركة تينسنت، وتم تطوير النسخة الأصلية من قبل شركة “بلوهول” على محرك أنريل إنجن 4 وهي تدعم اللغة العربية.

أقوى الأسلحة بالترتيب في لعبة ببجي

m4161/

إنه ليس مدهشًا في المدى البعيد، ولكنه بالتأكيد أفضل من الكثير من الخيارات، وهو أحد أفضل الأسلحة المتاحة على الإطلاق. إذا كان لديك مرفقات السلاح فلابد أن يكون M4 أعلى قائمة أمنياتك، حيث أنه يتسبب في تدمير العدو بنسبة 43.

SCARـL2/

من أفضل الأسلحة الاوتوماتيكية والذى اعتبره بمثابة ثاني سلاح رشاش بعد سلاح “إم فور”، ولكن لا يوجد هناك جدال في أنه في المدى القصير و المتوسط يكون رائعا في رش الأعداء، إذا لم تجد الإم فور في طريقك يجب الحصول على سلاح اسكار، كما يتسبب في تدمير العدو بنسبة 43.

AKM3/

يعتبر هذا السلاح أعلى ضرراً من جميع البنادق الهجومية الشائعة، وهو عظيم لأي شخص واثق التصويب على الرأس، فقط طلقتين على الرأس ستكون كافية لسقوط أي شخص لا يلبس خوذة من المستوى الثالث، ويتسبب في تدمير العدو بنسبة 45.

الأسلحة متوسطة التدمير في لعبة ببجي

UMP1/

هذا السلاح يقوم بإلحقاق الضرر على المدى المتوسط بحيث يدمر العدو بنسبة 34 فقط، وهو من الأسلحة الشائعة جدا ويمكن الحصول عليها بسهولة، ودائماً هو خيار جيد لسلاح ثانوي وليس أساسياً، ويمكن استخدامه كقناص على المدى المتوسط لميزة الثبات وليس المدى البعيد.

VECTOR2/

هذا السلاح يمكنك استخدامه كسلاح ثانوي كما يفضل أن تصوبه على الهدف بشكل جيد جداً، ولكن على المدى القريب مع هذا السلاح مع مرفقاته ومخزن اضافي وسريع يكون لك أفضلية فى المدى القصير، ولا ينصح بأستخدامه على المدى البعيد نهائياً، إذا كان من الواضح أن الدائرة الزرقاء ستذهب إلى منطقة مفتوحة، لا تستخدم هذا السلاح بدون مخزن إضافي لأنه من الممكن إنتهاء طلقاته قبل سقوط العدو حيث يحتوي السلاح على 19 طلقة فقط.

كتبت: آية عادل

اقرأ أيضا:

فى 9 معلومات.. تعرف على خريطة ببجى موبايل PUBG Mobile الجديدة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق