اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هكذا هنأ رواد تويتر منة شلبي بعيد ميلادها

احتفلت الفنانة منة شلبي أمس الجمعة بعيد ميلادها لتكون بذلك أتمت عامها الـ 38، ولم ينسى جمهور منة شلبي تهنئتها بمناسبة ميلادها عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، ويرصد "الوكالة نيوز" أبرز عبارات التهنئة التي وصلت إلى الفنانة الشابة.

تهنئة منة شلبي على تويتر

يتابع منة شلبي على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أكثر من مليون شخص وهذا ما جعلها تهئة عيد ميلادها تكون من قبل المئات منهم، مثل حسام خال الذي قال: "منة شلبي احلي واحدة في مصر بدون اي وجه حق للمناقشة في الموضوع"، فيما قال باهر أحمد: "من يوم كان عيد ميلاد أجمل وأحسن وأفضل ممثلة في مصر هي منه شلبي". وغرد عدلي سمير، قائلًا: "عايز أشرب شاي مع الفنانة منة شلبي"، فيما قال عز الدين: "منة شلبي قدرت تثبت نفسها في السنين الأخيرة دي وعرفت ان ادوار الإغراء مكنتش تليق بيها هى فعلا فنانة ممتازة وتستحق الظهور". وقال فاروق أحمد: "انا بحب منة شلبي.. مين مش بيحب منة شلبي"، فيما قال سحر محمد: "منة شلبي من الفنانات الجميلة الهادية اللي مش ماشية كل يومين بفضيحة زي غيرها الصراحة محترمة".

معلومات عن منة شلبي

- ولدت منة في الجيزة ووالدتها هي الممثلة زيزي مصطفى، ووالدها هو رجل الأعمال هشام شلبي وعمتها هي الإعلامية بوسي شلبي. - بدأت مسيرتها في التمثيل عام 2000 عندما اكتشفتها الفنانة سميحة أيوب وظهرت في مسلسل سلمى يا سلامة. - عام 2001، أخذت دور البطولة أمام محمود عبد العزيز لتقف أمامه في فيلم الساحر. - نافست على لقب أفضل ممثلة عام 2006 في مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية عن دورها في فيلم بنات وسط البلد، وحينما رشحت في العام التاني على نفس الجائزة فازت بها. - فازت بجائزة أفضل دور نسائي في المهرجان القومي للسينما المصرية عام 2007 عن دورها في فيلم عن العشق والهوى. - فازت عام 2019 في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بجائزة فاتن حمامة للتميز عن مجمل الأعمال التي قدمتها. اقرأ أيضا: منة شلبي في عيد ميلادها ..تعرف على أفضل أدوارها على مدار مشوارها الفني