اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ملك الكوتشينة.. جلسات فاروق جعفر مع الحكام قبل لقاءات إفريقيا المصيرية

خرج الكابتن فاروق جعفر نجم نادى الزمالك السابق والمحلل الرياضى بقناة الزمالك خلال الفترة الحالية، بتصريح غريب على شاشة القناة بالأمس خلال تواجده مع الاعلامى أحمد جمال فى برنامج زملكاوى الذى يعرض على القناة يوميًا فى تمام العاشرة مساءً. وقال الكابتن فاروق جعفر نصًا أمام شاشات التليفزيون، أنه بصفته كابتن نادى الزمالك كان يجلس مع حكم مباريات إفريقيا قبل المباريات التى تقام على أرض مصر فى فترة الثمانينات، وذلك لمعرفة ما يدور فى اللقاء. وأضاف جعفر أن الحكم كان يقول له ماذا تريد فى المباراة طرد لاعب من الخصم أو الحصول على ركلة جزاء شرط أن يكون ذلك بعد ربع ساعة من اللقاء. وترصد بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالى أبرز الردود التى كانت على الكابتن فاروق جعفر كابتن الابيض السابق بعد التصريحات التى أهانت الكرة المصرية سواء كان على مستوى الأندية أو المنتخبات.

شوبير يرد على فاروق جعفر

كان أول رد على الكابتن فاروق جعفر من الكابتن السابق للنادى الاهلى حارس المرمى احمد شوبير، والذى قال على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى على فيس بوك:" كنت كابتن الاهلى لمدة ست سنوات فى نفس الفترة ولم اجلس او اتفاوض مع حكم".

خالد الغندور

رد خالد الغندور لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، على التصريحات التى أطلقها فاروق جعفر، وذلك عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلاً، "على مدار تاريخي كلاعب وكابتن تاريخى للزمالك لم أر فى حياتى حكما لأى لقاء إلا فى الملعب".

أمير عزمى مجاهد

كما رد الكابتن امير عزمى مجاهد لاعب الزمالك السابق ايضًا، على تصريحات فاروق جعفر قائلًا:" وكتب "ملك النص محصلش الملك اللي في الكوتشينة.. للأسف تصريح خايب".

فاروق جعفر يعتذر

ونشر الكابتن فاروق جعفر مقطع فيديو على فيس بوك، يؤكد فيه أنه لم يكن يقصد التصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها على قناة النادي، مشيراً إلى أن مصر ستظل زعيمة الكرة الأفريقية. وتابع:"لا أريد أن تفهم الناس تصريحاتي بشكل خاطئ، أنا لا أتحدث عن قوة الكرة المصرية وتعتبر مصر هي من أسياد الكرة في القارة الأفريقية في الأداء سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات". اقرأ أيضا: فاروق جعفر يفتح النار على اللجنة الخماسية “مفيش خبرات إدارية”