اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

«توقعات الطقس».. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة حتى وقفة عرفة

توقعات الطقس.. تصدرت توقعات الطقس اليوم محرك البحث العالمي جوجل مع توافد المواطنين للشوارع لشراء مستلزمات عيد الاضحى المبارك أو سحب مبالغ مالية من مكاتب البريد أو ماكينات الصراف الآلي فيريد المواطنين معرفة درجات الحرارة حتى يتمكنوا من تفادي النزول في اوقات شديدة الحرارة حيث كشفت هيئة الأرصاد الجوية توقعات الخبراء بشأن حالة الطقس خلال الأيام الثلاثة المقبلة في الفترة من 27 إلى 29 يوليو الحالي.

تعرف على توقعات الطقس في مصر اليوم الاثنين 27 يوليو

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية توقعات طقس اليوم الاثنين مع تزايد الاستفسارات عنه حيث قالت الهيئة إن من المتوقع أن يسود اليوم طقس حار رطب نهارا لطيف ليلا وتنتشر الشبورة المائية صباحا والرياح معتدلة تنشط أحيانا على القاهرة الكبرى والوجه البحري فيما يسود طقس معتدل نهارا، لطيف ليلا، وتنتشر الشبورة المائية صباحا، مع اعتدال الرياح، على السواحل الشمالية الغربية، السواحل الشمالية الشرقية، ووسط سيناء.

تعرف على توقعات الطقس في مصر غدا الثلاثاء 28 يوليو

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن من المتوقع أن يسود الثلاثاء، طقس حار رطب نهارا، لطيف ليلا، وتنتشر الشبورة المائية صباحا والرياح معتدلة، على القاهرة الكبرى والوجه البحري، فيما يسود طقس معتدل نهارا، لطيف ليلا، وتنتشر الشبورة المائية صباحا، مع اعتدال الرياح، على السواحل الشمالية الغربية، السواحل الشمالية الشرقية، ووسط سيناء.

تعرف على حالة الطقس في مصر الأربعاء 29 يوليو

هيئة الأرصاد الجوية قالت إن من المتوقع أن يسود الأربعاء، طقس حار رطب نهارا، لطيف ليلا، وتنتشر الشبورة المائية صباحا والرياح معتدلة تنشط أحيانا، على القاهرة الكبرى والوجه البحري، فيما يسود طقس معتدل نهارا، لطيف ليلا، وتنتشر الشبورة المائية صباحا، مع اعتدال الرياح، على السواحل الشمالية الغربية، السواحل الشمالية الشرقية، ووسط سيناء.

واوضحت هيئة الأرصاد أن توقعات الطقس على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر خلال الثلاث أيام سيكون شديد الحرارة رطب نهارا، معتدل ليلا، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة تكون رعدية أحيانا، والرياح نشيطة ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية. أما على شمال الصعيد فالطقس شديد الحرارة نهارا، معتدل ليلا والرياح تنشط أحيانا، أما على جنوب الصعيد فيسود طقس شديد الحرارة نهارا، معتدل ليلا، مع سقوط أمطار خفيفة بمناطق متفرقة تكون رعدية أحيانا، مع نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق.