اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

وزير الرياضة يزور معسكر الجمباز بالمركز الأولمبي ويشيد بالروح المعنوية للاعبين

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على زيارة معسكر منتخب الجمباز "رجال وسيدات"، المقام حاليا في المركز الأولمبي لإعداد المنتخبات الوطنية بالمعادي، والتي تستعد بقوة للبطولات الدولية والقارية المقبلة.

رافق الوزير خلال الزيارة، الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، واللواء هشام عبدالغني آمنة، محافظ البحيرة، وكان في استقبالهم الدكتور إيهاب أمين رئيس مجلس إدارة اتحاد الجمباز وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية.

أشاد الوزير خلال زيارته باستعدادات منتخب الجمباز للمشاركة في البطولات المقبلة، وأيضا التزام الاتحاد بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والاحتياطات الصحية خلال المعسكر التدريبي

من جانبه أكد الدكتور إيهاب أمين، أن استعدادات المنتخب تسير على قدم وساق، وأن جميع الإجراءات الاحترازية التي نص عليها بروتوكول وزارة الرياضة يتم تطبيقه بشكل كامل وفعال، وأن الهدف الأساسي هو المحافظة على صحة وسلامة اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي.

يذكر أن منتخب الجمباز يقيم معسكر إعداد مغلق في المركز الأولمبي، استعدادا للمشاركة في البطولات الدولية والقارية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية رقم ٣٢ التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من ٢٣ يوليو وحتي ٩ أغسطس من العام المقبل.