اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بسبب شكوى الأبيض.. حارس بيراميدز يعلن تظلمه على قرار إيقافه

كشف مصدر مقرب من داخل الجبلاية أن المحامي التابع والخاص بأحمد الشناوي، حارس مرمى بيراميدز، قد حضر إلى مقر اتحاد الكرة لتقديم تظلم على قرار إيقافه بسبب شكوى نادى الزمالك، التي يطالب فيها اللاعب برد مبلغ 8 ملايين جنيه حصل عليها قبل رحيله إلى صفوف بيراميدز.

من المعروف أن اللجنة الخماسية في اتحاد الكرة قد أصدرت حكماً لصالح نادى الزمالك في القضية المقدمة ضد أحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأبيض السابق وبيراميدز الحالي، وألزمت لجنة شئون اللاعبين بالجبلاية الحارس برد مبلغ 8 ملايين جنيه إلى نادى الزمالك مع إيقافه لحين سداد تلك القيمة المالية.

وشارك الحارس صاحب الـ 29 عامًا، في 1260 دقيقة فقط مع فريقه في الموسم الحالي، في بطولة الدوري والكونفدرالية وكأس مصر حيث جاءت مشاركاته في الكونفدرالية الأفريقية شارك الشناوي في 7 مباريات بواقع 630 دقيقة، وجلس على مقاعد البدلاء في 5، واستقبلت شباكه في المباريات السبع 4 أهداف، وخرج بثلاث مواجهات "كلين شيت" بشباك نظيفة، وحصل على بطاقة صفراء واحدة.

في بطولة الدوري المصري، شارك أحمد الشناوي في 6 مباريات بواقع 540 دقيقة، واستقبلت شباكه في المباريات الست 8 أهداف، وخرج بشباك نظيفة في مواجهتين فقط، وحصل على بطاقة صفراء واحدة.

وفى بطولة كأس مصر، شارك الشناوي مع بيراميدز في مباراة واحدة بواقع 90 دقيقة، استقبلت شباكه هدف في تلك المباراة، أمام نجوم إف سي، وانتهى اللقاء بفوز بيراميدز بنتيجة 6/1.