اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ملخص الحلقة 4 من مسلسل انت اطرق بابي

احتلت الحلقة الرابعة من مسلسل انت اطرق بابي التركي تريند جوجل في مصر وذلك بعد ساعات من عرض الحلقة على قناة فوكس تي في، وإذا لم يشاهد متابعو المسلسل الحلقة 4 ، فإليكم الملخص.

ملخص مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 4

ظهرت في الحلقة الرابعة من المسلس الغيرة على هاندا وأصبحت تطلب من كرم فعل أشياء لتتأكد من حبه، مثل قفزها في الماء وادعاء الغرق ليتقذها كرم وبالفعل قام بذلك سريعا من شدة خوفه عليها وبعد أن أصبحت خارج حمام السباحة نظرت إليه وضحكت لتعلن انتصارها على قلبه. وفي مسلسل انت أطرق بابي الحلقة 4 دخل كرم مع هاندا في تحدي طهي، ونجح كرم في تحضير غداء وسط غيرة الأقارب والأصدقاء من شدة الحب بينهم .

أبطال المسلسل

- هاندا آرتشيل

هي ممثلة وعارضة أزياء تركية من مواليد 24 نوفمبر عام 1993، لا تزال الممثلة "هاندا ارتشيل" تخطف الأضواء في غالبية الدول العربية وفي تركيا أيضاً، حيثُ لا تزال تحصل على أدوار في مسلسلات حققت نسب جماهيرية كبيرة حتى قبل ظهورها أو عرضها، ومن ضمن الشخصيات التي لا تزال تُشاهد في الوطن العربي وفي تركيا هو دورها في "بنات الشمس"، حيثُ أدت شخصية حياة أوزون في سنة 2016 كما أدت دور هازال في مسلسل اللؤلؤة السوداء ولديها العديد من المسلسلات أهمها طائر النمنمة حيث تجسد شخصية فتاة تدعى زاهدة وفي شجرة الحياة بدور وشخصية سالان.

كرم بورسين

ممثل تركي شاب ولد عام 1987 انتقل للعيش مع عائلته في الولايات المتحدة في ولاية تكساس، عمل كرم بورسين سائقاً قبل أن يصبح ممثلاً وقام أيضاً بالعديد من الحفلات الموسيقية في تكساس بعد تشكيله وأصدقائه فرقة روك موسيقية، من أهم أعماله "مسلسل ما وراء الشمس، مسلسل الثنائي العظيم، مسلسل هذه المدينة ستلاحقك، مسلسل مسألة شرف".

مواعيد عرض انت اطرق بابي

يعرض مسلسل انت اطرق بابي، كل أربعاء في تمام السابعة مساءً بتوقيت مصر والثامنة مساءً بتوقيت السعودية وسوريا، على شاشة قناة فوكس تي في، والتي نعرض التردد الخاص بها في السطور التالية، لإمكانية متابعة المسلسل التركي الذي يجذب عدد كبير من المشاهدين.

تردد قناة فوكس تي في

بعد تصدر الترند بعد عرض الحلقة الأولي من مسلسل انت اطرق بابي، على قناة فوكس تي في فيمكن متابعة باقي

الحلقات على القناة واليكم التردد

القمر: نايل سات. التردد: 11296. الترميز: 27500. الاستقطاب: v تصحيح الخطأ: 4/3. وتعرض حلقات المسلسل مدبلج باللغة العربية. اقرأ أيضا: مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة الرابعة..المتابعين يكشفون خطة سركان لاختبار مشاعره تجاه ايدا