الرئيسيةالشارع السياسي

فى البث الحى الثانى لمرشح الشيوخ.. “عزمى” يجيب على التساؤلات الشائكة للناخبين

أنتهى  مرشح تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لمجلس الشيوخ 2020 على القائمة الوطنية من “أجل مصر” محمد عزمى من البث الحى الثانى له فى فترة الدعاية الإنتخابية والتى أجراها عبر الإنترنت فى أجواء حاشدة وطيبة مع مجموعه من الشباب والسياسيين المصريين مجيباً على كافة تساؤلاتهم الخاصة بالاستحقاقات الدستورية.
وجاء فى مقدمة الأسئلة من أحد الحضور بعنوان ليه ننزل ننتخب مجلس إستشارى من غير صلاحيات؟
وأكد عزمى ان إختلاف إختصاصات الغرفتيين التشريعيتين له عظيم الأثر فى دعم عجلة التنمية و ودفع الحياة التشريعية الى منطقة الجودة والإستقرار، فصلاحيات الشيوخ ليست فى القضاء على عوارض المشكلات إنما صلاحيته فى حل جذور المشكلات.
وردا على سؤال هل يحق لأهل الدائرة أن يغضبون من مرشحهم فى حالة عدم الاستجابة لطلباتهم الخدمية؟  أوضح عزمى أن على المواطن أن يعى تمام الفرق بين تقديم الخدمات والهدايا وبين إثراء الحياة الديمقراطية والعدالة الإجتماعية التى تجعل المواطن فى حِلً من أن يطلب خدمات من نائبة البرلمانى.
أستمر البث الحى قرابة الخمسون دقيقة على صفحة المرشح الرسمية ( محمد عزمي – Mohamed Azmy ) على موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك ونقل على ثلاث وثمانون صفحة أخرى بمتابعة من قرابة الألفين مشاهد على شبكة الإنترنت أجاب خلالها عزمى على تسع أسئلة خاصين بمجلس الشيوخ واختصاصاته وأهميته وطريقة التصويت وما هى تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ودورها فى إثراء الحياة السياسية..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق