البحث عن الحقيقةالرئيسية

هشام حسين مرشح عنيد في انتخابات شيوخ مصر 2020 بمحافظة الجيزة

- يدير معركته الانتخابية متيقنا ان الأرض طواعية للرجال الذين يملكون الأمل .. ويخاطب ناخبين لا تباع اصواتهم ولا تشتري

– منافسيه ستسقط عنهم الأقنعة .. عندما يتجردون عرايا امام مواطنين يمتلكون الوعي والبصيرة

 

أسبوع واحد هو فاصل من الزمن .. تنتهي خلاله فترة الدعاية الانتخابية في انتخابات مجلس شيوخ مصر 2020 .. ويبدو ان الدكتور هشام حسين المرشح علي المقاعد الفردية بمحافظة الجيزة عن حزب الحركة الوطنية المصرية .. يدرك انه في معترك وعر .. إلا ان وعورته لم تمنعه من قبول التحدي .. ليقين راسخ لديه بان التحدي لا ينتظر احدا .. والحياة لا تلتفت الى الوراء .. فهشام حسين يوقن ان الأرض طواعية للرجال الذين يملكون الأمل .. و يقدرون على تحدي المستقبل .

لذا تراه يخوض في عمق المغامرة ولجا في عالم الأقوياء .. كمنافس عتي قادر علي حسم الجولة الانتخابية لصالحة .. مرتكنا علي وعي جمهور واعي .. لا يباع صوته ولا يشتري .. غير مبال بهالات وأسيجة تحاط حول منافسين .. يزعمون انهم يملكون السلطة والجاه .. منافسون ستسقط عنهم الأقنعة عندما يتجردون عرايا امام ناخبين يمتلكون الوعي والبصيرة النافذة .. ناخبون لا تحركهم سوي ضمائرهم ولن تجدي معهم مساعي الترهيب والترغيب وبسط الجاه والسلطان .

.. ويبدو ان اسم الدكتور هشام حسين امين عام حزب الحركة الوطنية المصرية بالجيزة .. بدأ يبرز علي السطح كمرشح قوي .. يمتلك أدواته .. متبعا اسلوب السهل الممتنع في مخاطبة ناخبيه وإقناعهم بفكر جديد .. سائرًا وفق نظرية ان أحسن وسيلة للتغلب على الصعاب اختراقها .. وها هو يقترب رويدا رويدًا في عمق المعركة .. متيقنا بان الجهد المتواصل والتقرب من الناخبين وإقناعهم برؤي وافكار وطنية جريئة .. ربما تغير الي الأفضل في ثوابت جامدة سطت علي عالم السياسة .. وظلت جاثمة فوق المشهد العام عقود طويلة .

هشام حسين .. أيها المرشح العنيد : قد لا تعينك الظروف .. وربما تحاط حولك صعاب وتحديات .. وهنا .. هنا فقط .. سيظهر معدن قوتك .. وتبرز امكانيات قدرتك في قبول التحدي .. ستظهر إرادتك المتينة في اخضاع من يظن كثيرون انه لا يخضع .. استعن بالله يا هشام .. وثق انك لن تعجز أبداً .. لن يغلب احد امرك بعون الله .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق