اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حفلات العيد 2020.. تعرف على موعد حفلات عيد الاضحى الاون لاين والقنوات الناقلة في مصر والوطن العربي

حفلات عيد الاضحى
حفلات عيد الاضحى

حفلات عيد الاضحى 2020 .. يعد اليوم هو أول أيام عيد الاضحى المبارك للعام 2020 - 1441 ، ولذلك يبحث الكثير من المواطنين عن معرفة قائمة حفلات العيد في مصر والوطن العربي ومواعيدها للنجوم المفضلين لديهم، وتأتي حفلات هذا العيد أيضا عبر القنوات التليفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت، ولذلك لتشجيع العالم على البقاء في المنزل، لمنع التجمعات للحفاظ على حياتهم من وباء فيروس كورونا ، ويشارك في حفلات عيد الاضحى عدد من نجوم الوطن العربي.

وتنقل لكم «الوكالة نيوز» قائمة حفلات عيد الاضحى الاون لاين والقنوات الناقلة خلال السطور التالية من هذا التقرير.

 موعد حفلات عيد الأضحى في مصر والقنوات الناقلة

حفل اول ايام عيد الاضحى 2020:

يشارك اليوم في اول ايام عيد الاضحى عدد من نجوم الأغاني الشعبية في حفل غنائي كبير ، وهم أحمد عدوية، وعبد الباسط حمودة، وأحمد شيبة، وطارق الشيخ، وذلك على يوتيوب، في تمام الساعة 10 مساءً.

حفل ثاني ايام عيد الاضحى:

يحيي النجم محمد عدوية، بمشاركة والده أحمد عدوية حفلا غنائيا يوم السبت 1 أغسطس الموافق ثاني ايام عيد الاضحى المبارك، وذلك داخل قصر عابدين علي أن يتم عرضه على يوتيوب.

موعد حفلات عيد الأضحى في دبي والقنوات الناقلة

يحيي النجم حسين الجسمي ، والمطربة اللبنانية يارا ، حفلا غنائيا ضخماً ، وذلك في دبي أوبرا ثاني أيام العيد الموافق 1 أغسطس ثاني ايام العيد ، الذي وسيكون حفلاً خيرياً بعنوان «حفل العيد والعطاء » ويعود ريعه للأطفال المتأثرين بجائحة كوفيد-19.

ويشارك في الحفل، إلى جانب يارا والجسمي، جانب مجموعة من نجوم برنامج «ذا فويس كيدز» بموسمه الأخير 2020؛ وسوف يعرض الحفل مباشرةً على قناة MBC1، ويقدمه الإعلامية لجين عمران.