اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل الدخيل على قناة دراما ألوان و تردد القناة الناقلة لحلقاته

مسلسل الدخيل
مسلسل الدخيل

مواعيد عرض مسلسل الدخيل - حظى المسلسل التركي الدخيل من بطولة شاتاي اولسوي و أراس بولوت إينيملي بنجاح كبير في تركيا و العالم العربي، رغم أن المسلسل مقتبس من الفيلم الأجنبي The Departed"" و المقتبس ايضاً من فيلم الصيني في الأساس، إلا أن المسلسل التركي استطاع أن يكون أكثر عمقاً و نضجاً من الفيلمين السابقين له، و حقق نجاحاً مذهلاً.

حيث استطاع المسلسل أن يلعب على عاطفة الجمهور و يثير مشاعره بشكل أكبر من الفيلمين، كما كانت النهاية أكثر انصافاً من نهاية الفيلمين.

قصة مسلسل في الدخيل :

قصة المسلسل تدور حول يقيقن "صرب"  و "اوموت" الذي يتم اختطافه عندما كان الثالثة من عمره، ليتربى مع زعيم عصابة بعتربره  ابنه و  يعلمه كل  وسائل الاجرام و الأعمال غير المشروعة، فيما يكبر صرب و  يصبح ضابط شرطة  رغبةمنه في البحث عن شقيقه المفقود منذ سنوات.

و في الوقت الذي يحاول فيه رئيس صرب في العمل زرعه وسط العصابة ليعرف  أسرارهم و خبايهم، يفكر زعيم العصابة بنفس الطريقة و يحاول زرع "أوموت" في صفوف الشرطة ع طريق التقديم له في الكلية.

تحدث الكثير من التفاصيل و تشابك المواقف التي تؤدي إلى  معرفة الشقيقان الحقيقة في النهاية و يتعاونان معاً، للايقاع بالعصابة.

تتعقد الأمور حين يتم اكتشاف امر الشقيقين و عملهم لحساب الشرطة، و لكن ينتصران في النهاية على العصابة و يعود أوموت لاسرته أخيراً بعد سنوات كان فيها مفقوداً.

و بسبب هذا النجاح الكبير للعمل أعلنت قناة دراما ألوان عرض  المسلسل على قناتها بجانب مسسلسلات أغنية الحياة، عروس اسطنبول، حيث تحرص القناة دائماً على  بث كل ما هو  الافضل بين الأعمال الدرامية التركية، في محاولة منها لكسب صفوف المشاهدين و الحفاظ على اكبر نسبة مشاهدة.

بدأ عرض مسلسل الدخيل يوم الجمعة الموافق 31 يوليو الجاري بديلاً  لمسلسل زهرة الثالوث .

مواعيد عرض مسلسل الدخيل على قناة دراما ألوان :

في  تمام الساعة 4 مساءً              بتوقيت جرينتش

في تمام الساعة  5 مساءً              بتوقيت الجزائر

في تمام الساعة 6 مساءً               بتوقيت مصر

في تمام الساعة 7 مساءً               بتوقيت السعودية

تردد قناة دراما ألوان :

القمر الصناعي : النايل سات 7 غرب

التردد : 11411

الاستقطاب : افقي h

معدل الترميز : 27500

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن اخبار اهل الفن اضغط هنا