اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فيلم صاحب المقام يتلقى اشادات واسعة من الجمهور و محمود عبد المغني له نصيب الأسد

فيلم صاحب المقام
فيلم صاحب المقام

فيلم صاحب المقام - حقق فيلم "صاحب المقام" بطولة يسرا و آسر ياسين و محمود عبد المغني و تأليف ابراهيم عيسى، نجاحاً كبيراً بعد عرضه على منصة "شاهد" الرقمية، حيث اصبح الفيلم متاحاً فقط للمشتركين عبر منصة "شاهد VIP".

فيلم صاحب المقام

و بعد عرضه عبر المنصة بما لا يزيد عن اربعة ساعات فقط، تم تسريب الفيلم على معظم مواقع المشاهدة الالكترونية عبر شبكة الانترنت،  ليصبح متاحاً مجاناً لكل مواطن.

و أشاد رواد السوشيال ميديا بالفيلم عقب عرضه، و مشاهدته على مواقع المشاهدة المتوفر عليها الفيلم.

و قال أحد مشاهدي الفيلم مشيداً به : " صاحب المقام أكثر من رائع..ومشهد محمود عبد المغني مشهد عبقري شفت الفيلم مرتين وتأثرت بالمشهد نفس التأثير..تحية لكل صناع الفيلم".

أراء عن فيلم صاحب المقام:

و قال آخر : " محمود عبد الغني في صاحب المقام  عمل مشهد عظيم فعلاَ سرق الشاشة من الكل..الفيلم حلو يتشاف احسن من اللي متوقعه فيه رسائل من تحت لتحت في منها الكويس و في منها اللي مصيبة.. بس اخر ربع ساعة اسوأ من اي حاجه ممكن تشوفها..كمجمل الفيلم  فيه لحظات مؤثره و أفضل من المتوقع".

فيلم صاحب المقام

و من ضمن التعليقات المشيدة بأداء محمود عبد المغني  في الفيلم : " عمري في حياتي ما دمعت في فيلم عربي... مشهد محمود عبد المغني في فيلم صاحب المقام خلاني اشعرت ودمعت..عدت المشهد اكتر من مره بعد مخلصت الفيلم ... فعلا مشهد عظيم".

و علق آخر على الفيلم قائلاً : "تسلم ايد ال كتب فيلم صاحب المقام..نقل الواقع بالحرف بين ناس عايشة تحت التراب وناس عايشة بس مش حاسة بالنعم اللي هى فيها، مش شرط يبقى بيخاطب الناس اللي معاها ملايين هو بيخاطب كل واحد ميسور الحال وبيقولك وانت بتدفع زكاة او صدقة او مساعدة معنوية دور على اللي يستحقها".

فيلم صاحب المقام

و قال آخر معلقاً  على الفيلم : " صاحب المقام حلو بجد و اول مرة اتبسط بكتابة ابراهيم عيسى، الاخراج جميل جدًا و القصة بجد حلوة و تخليك تعيط و تتبسط ف نفس الوقت، كل ضيف شرف طلع مثل دوره فوق الممتاز دا غير طبعًا تحول اداء آسر ياسين من بداية لنهاية الفيلم، اتفرجوا و اتبسطوا يا جماعة".

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن أخبار أهل الفن اضغط هنا