الآنمنوعات

على السرير .. هاشتاج يصف حال المصريين في أول أيام العيد

وصف عدد كبير من المصريين احتفالهم اليوم الجمعة الموافق أول أيام عيد الأضحى المبارك الذي هو مناسبة للخروج والتنزه وزيادة الأهل والأصدقاء وتبادل اللحوم بعد ذبح الأضاحي، ولكن بسبب فيروس كورونا التاجي واعتياد الكثير على الجلوس بالمنزل، كان حال أغلبهم هو النوم على السرير دون فعل أي شئ إلا متابعة مواقع التواصل الاجتماعي ومشاهدة النجوم خلال احتفالهم بعيد الاضحى.

تغريدات المصريين في هاشتاج على السرير
دشن المصريين على موقع “تويتر” هاشتاج على السرير لوصف حالهم في أول أيام عيد الأضحى، وغردت أيات نادر، قائلة: “الناس اللي مقضيه العيد على السرير وماسكه الموبايل”، فيما قال يوسف محمد: “لما اشوف الناس وهي بتعيد وخروجات ودا حالي ايام العيد #علي_السرير بالبجامة “.
وقال معتز خالد: “#علي_السرير اكتشفت فن رومانى يتدلى منه اشياء مضيئة متغزلًا في نجفة غرفته”، أما حسن محمد حسن فكان تعليقه على أول أيام في عيد الاضحى هو: “حرفيا دلوقت مقضى العيد على السرير مفيش احلى من النوم”.
وعلق أشرف جمال: “اتخنقت لا زهقت من الحياه ومن اللى فيها والبيت واللى فيه حظى زفت لا قرفت هوه ليه الفقر مصاحبنى وملازمنى ليه هوه ليه الفقر مصاحبنى وملازمنى ليه مقضى العيد على السرير”.
وقال خالد ابو عوف: “انا مشكلتي مش امتي اقوم من النوم ، ابسلوتلي ب العكس انا مشكلتي امتي اقوم من علي السرير بعد ما اقوم من النوم”.
وقال عز الدين أحم: “مين اللي هيقضي العيد علي السرير وماسك تليفونو ومحدش معبرو؟؟”، أما أحمد محمود فعلق على تفاصيل احتفاله باول ايام عيد الاضحى، بقوله: “لناس كلها عمالة تنزل صور جديدة وانا مش قادر اقوم من علي السرير”.
وغردت ريما حسين على هاشتاج على السرير، قائة: “#الغيبوبه_الجماعيه والله اليوم من صحيت من النوم الى الان وانا على السرير من قوة الاكتئاب مو قادرة اطلع من غرفتي او اشغل النور

إجازة عيد الاضحى المبارك
أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، إن إجازة القطاع الخاص تستمر حتى ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وهي إجازة بأجر كامل، أما إجازة القطاع الحكومي، فبدأت أمس الخميس وتستمر حتى الاثنين المقبل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق