الشارع السياسي

محمد عادل إمام يدعو لعدم ترك انتخابات الشيوخ لغير المؤهلين للعمل العام

كثف عضو الهيئة العليا لحزب المؤتمر محمد عادل إمام من اجتماعاته ولقاءاته التشاورية التنسيقية مع قيادات الحزب، ورموز من عائلات وأهالي الدائرة، إذ تم افتتاح مقر رئيسي مُجهز لحملته، وفروع لها في أنحاء الدائرة، موضحا أنه يرحب بالتواصل مع الشباب المتميز الراغب في الانضمام لحملته لتبادل الآراء ودفعهم لاكتساب الخبرات والنجاح. وهو ما يمكن أن يتم أيضا عبر الموقع الرسمي والحسابات الإلكترونية للحملة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال محمد عادل إمام: إنه نشأ وسط العمل السياسي وشارك فيه شابا في مطلع حياته، وتميز في تجاربه المكثفة وحياته العملية ومشروعاته المتعددة في دائرة الجيزة، حيث كون فيها شبكه اتصالات وعلاقات وشركاء نجاح على مدار سنوات طويلة، وإنه يؤمن بأن الارادة والتخطيط الجيد دوما سرا التقدم والتحقق والانجاز، لافتا إلى أن التحدي الذي نجتازه هو انجاز خطوات كبيرة في وقت قصير وعلى جبهات عديدة ومجالات متنوعة وفي ظل أزمات خارجية عالمية وإقليمية.

وعن خططه المستقبلية قال إمام: “كنا نجد كثير من الأقوال والشعارات دون تطبيق أو حل عملي ملموس للمشاكل، أصبحنا في مواجهة المشاكل المتراكمة نجد مشروعات قومية خدمية وبنية تحتية ومصانع ومزارع وفرص عمل للشباب، ويجب أن ندعم معارك التنمية والتقدم، في مواجهة السوداوية ومحاولات بث روح اليأس، فهي بجانب أنها تقدم صورة تستحقها مصر.. تجفف منابع الإرهاب”.

وتابع: “ندعم مؤسسات الدولة الوطنية، ونطالب الجماهير بالالتفات إلى ضرورة اختيار مجلس الشيوخ من عناصر قادرة ولديها رؤية وتجارب ناجحة، وعدم ترك الساحة للفساد، خاصة في ظل عدم وجود مجالس محلية تساعد في تقديم الخدمات للمواطنين بمختلف شرائحهم طبقاتهم واهتمامتهم، وتذليل مشاكلهم والعمل على حلها بالقدر اللائق وفي الوقت المناسب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق