الرئيسيةالشارع السياسي

فيديو.. هشام حسين يخوض انتخابات الشيوخ.. لا تراجع ولا استسلام

مرشح الحركة الوطنية بالجيزة يراهن على وعي الناخبين.. ويؤكد: عودة الشيوخ ضرورة لاستكمال عملية الإصلاح السياسي

أشار الدكتور هشام حسين أمين عام حزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة الجيزة الى انه بينما تتعالى الأصوات وتتزاحم اللافتات وتتزايد الوعود ادير معركتي الانتخابية متيقنا ان الأرض طواعية للرجال الذين يملكون الأمل واخاطب ناخبين لا تباع أصواتهم ولا تشترى مؤمنا أن أقنعة المنافسين ستسقط عند يتجردون عرايا أمام مواطنين يمتلكون الوعي والبصيرة وأدرك أني في معترك وعر الا ان ذلك لم يمنعني من قبول التحدي وخوض انتخابات مجلس الشيوخ 2020.

وقرر أمين عام حزب الحركة الوطنية المصرية بالجيزة خوض انتخابات مجلس الشيوخ على المقاعد الفردية بالمحافظة للمساهمة في استكمال بناء مؤسسات الدولة ودعم الرئيس في مسيرته لبناء مصر الحديثة ومواجهة التحديات التي تواجه البلاد يعرف ان الشيوخ سيحدث نقلة نوعية في التشريعات التي تخدم المواطن.

وأكد “حسين” ان اجراء الانتخابات في هذا الوقت ووسط هذه التحديات يدل على قوة الدولة المصرية يرى عودة الشيوخ تسمح بالمزيد من الآراء وسيلعب دورا مهما في احياء الحياة الحزبية واستكمال لعملية الإصلاح السياسي.

وقال الدكتور هشام حسين ان الشيوخ سيؤدي الى المزيد من المشاركة السياسية والمجتمعية وسيكون بمثابة مجلس للحكماء فهو بيت خبرة يساعد الدولة في اتخاذ قراراتها ويخفف العبء عن مجلس النواب يوقن ان اختصاصات الشيوخ في الدستور هي توسيع المشاركة المجتمعية والسياسية وفرصة لسماع أكبر قدر من الآراء يعرف ان المهمة تكليف لا تشريف وأن الارث ثقيلة لكن الصعاب تهون أمام عزم الرجال.

فيديو .. هشام حسين يخوض انتخابات الشيوخ .. لا تراجع ولا استسلام – مرشح الحركة الوطنية بالجيزة يراهن علي وعي الناخبين ويؤكد : عودة الشيوخ ضرورة لاستكمال عملية الإصلاح السياسي

Gepostet von ‎الصفحة الرسمية لحزب الحركة الوطنية المصرية‎ am Samstag, 1. August 2020

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق