أهل الفن

إيرادات أفلام العيد.. رقم سلبى لبنات ثانوي والغسالة يتصدر بمليون جنيه

تسببت أزمة كورونا في ضعف الموسم السينمائي الحالي، وجعلت الجمهور يعيش حالة من التخبط الكبير بسبب مواعيد العرض والاجراءات الاحترازية التي يعيشها الجميع في تلك الفترة بعد انتشار فيروس كورونا المستجد في شتى انحاء العالم.

وعلى الرغم من قيام الدولة بفك القيود ووضع الاجراءات الاحترازية خلال الموسم الحالي بعيد الاضحى المبارك، إلا أن  الجمهور لم يتحرك بهمته المعهودة نحو أدوار السينما لمشاهدة الأفلام الجديدة.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، أبرز إيرادات أفلام عيد الاضحى المبارك، والذى بدأ بالأمس موسمه، وذلك وسط إقبال جماهيري ضعيف، مع تواجد عدد كبير من الأفلام في السينما لا زال يشاهدها الجمهور من موسم نصف العام الدراسي.

فيلم الغسالة

على الرغم من القوة التي دفعها الجمهور نحو فيلم الغسالة، وذلك بالانتشار الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه حقق فيلم الغسالة بطولة أحمد حاتم ومحمود حميدة وهنا الزاهد وشيرين رضا مليون جنيها و١٠ آلاف في يومها الأول من العرض.

فيلم لص بغداد

وعلى جانب أخر حقق فيلم “لص بغداد” للفنان محمد عادل إمام ومحمد عبد الرحمن  ٦٧ ألف جنيه فقط وذلك بعد عرض الفيلم للموسم الثالث على التوالي في العيد.

فيلم الفلوس للموسم الثالث

كما حقق فيلم الفلوس والذى يتصدر بوستره الرسمي الفنان تامر حسنى ٦٧ ألف جنيه فقط، وذلك على الرغم من عرضه للمرة الثالثة في المواسم السينمائية.

فيلم بنات ثانوي

وضرب فيلم بنات ثانوي، رقم قياسي سلبى وسط أفلام عيد الاضحى، حيث حقق الفيلم ٢٨٦٢ جنيها فقط وذلك على الرغم من شهر يناير الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق