الآن

طريقة الحصول على قيمة فاتورة الكهرباء شهر أغسطس برابط مباشر وسريع

فاتورة الكهرباء من أكثر ما يشغل بال المواطن المصري، مع القرب من تحصيل شهر أغسطس الجاري، وذلك بعد زيادة التعريفة الجديدة التي اقرتها الحكومة على المواطنين، وفقًا للخطة الجديدة التي أعلنتها الحكومة المصرية حتى 2030.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، أبرز المعلومات عن سداد فاتورة الكهرباء شهر أغسطس، والتي لم تبدأ الحكومة حتى الأن الكشف عن موعد التحصيل الجديد، والتي من المقرر لها، أن تكون عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

فاتورة الكهرباء

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، عن إضافة جديدة من جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، وأصبح هناك إمكانية لحساب قيمة فاتورة الكهرباء الخاصة بشهر أغسطس 2020، وهى ميزة تساعد المواطن في معرفة قيمة الفاتورة المستحقة.

طريقة الحصول على فاتورة الكهرباء

يمكن لأى مواطن الحصول على قيمة فاتورة الكهرباء لشهر أغسطس الجاري، عن طريق رابط محدد أعلنته وزارة الكهرباء لجميع المواطنين، بعد الدخول على الموقع الرسمي للوزارة، ولمعرفة قيمة الفاتورة “اضغط هنــــــــا“.

طريقة الحصول على قيمة فاتورة الكهرباء لشهر أغسطس

– الدخول على الرابط التالي من خلال اضغط هنـــــــــــا

– كتابة اسم المحافظة التابع لها

– كتابة اسم المنطقة التابع لها

– ادخال الأرقام الموجودة في العداد

– اضغط على الحصول على قيمة الفاتورة

– يمكنك طباعة الفاتورة من هنا.

تطبيق ميزة الحصول على قيمة الفاتورة

جديرًا بالذكر، أنه تشهد تطبيق أسعار الشرائح الجديدة التي جرى الإعلان عنها منتصف يونيو الماضي عبر تطبيق احسب فاتورتك على الموقع الإلكتروني للجهاز، ويتم حساب قيمه الفاتورة بتعريفه 2021/2020 بدأيه من يوليو 2020

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق