اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

توك شو

«حماية المستهلك»: خطة لتعميم سيارات الضبطية القضائية بكافة المحافظات الأعياد المقبلة

أحمد سمير فرج، القائم
أحمد سمير فرج، القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك

قال أحمد سمير فرج، القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك، إن الجهاز دفع بسيارات الضبطية القضائية التابعة له لأول مرة خلال أيام عيد الأضحى، مضيفًا :"سننشر هذه التجربة في كافة ميادين ومحافظات الجمهورية الأعياد المقبلة، وسيتم تعميمها حال نجاحها".

وأضاف خلال حواره ببرنامج صباح الخير يا مصر"، مع الإعلامية هدير أبو زيد، على القناة الأولي أن  السيارات تسعى لدعم عمل الجهاز بجانب الحملات المنتشرة في جميع المحافظات.

وأشار القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك، إلى أن السيارات موجودة في محافظات القاهرة والجيزة والاسكندرية، والجهاز سوف يدرس مدى فعالية التجربة من اجل تعميمها في مختلف المحافظات خاصة خلال المناسبات والأعياد، ويمكن التواصل مع هذه السيارات من خلال الموقع الإلكتروني أو حسابات الفيس بوك، وكل عربية معها رقم خاص يمكن الاتصال به بشكل مباشر.

وأوضح أن الهدف الأساسي من تواجد سيارات الضبطية القضائية حماية الأسواق سواء للمستهلك أو التاجر، حيث يشعر الجميع أن السيارات قريبة منه، وبالتالي يمكن الاتصال منها والتعامل معها بشكل سريع، حيث تستقبل الشكاوى من المواطنين.

و أكد على أنه أن هناك رقم تليفون لتلقى شكاوى المواطنين من قبل الجهاز في أي منطقة، لافتا إلى أن أي مستهلك لديه مشكلة في منطقة معينة يقوم بالاتصال على 01066661846