أهل الفن

بسبب الظهور الأول لإبنتها الشابة | ريهام حجاج مطلوبة على جوجل

تتصدر الفنانة “ريهام حجاج” تريند محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بسبب الظهور النادر أو الأول لإبنتها الشابة “چنا محمد خير” معها فى صورة جديدة تجمعهم في الساحل الشمالي ، وهو الامر الذى اثار حالة من الجدل الواسع حول التشابه الكبير الذى يجمع بينهما.

“چنا محمد خير ” هي إبنة الفنانة ريهام حجاج زيجتها السابقة من المصور اللبناني محمد مكاوي الشهيرة بميكي، حيث أطلت نجلتها على متن يخت وهي تستمتع برحلة بحرية، فخطفت الأنظار بملامحها الشابة.

بمجرد نشر الفنانة ريهام حجاج بصورة تجمعها مع ابنتها ، انهالت التعليقات وتفاعل الجمهور مع صورة ابنة ريهام حجاج، فأخذ البعض يشير إلى أنها تشبه والدتها، في حين أكد أخرون أن ملامحها مزيج من والديها.

كانت الفنانة ريهام حجاج قد أعلنت زواجها من محمد حلاوة عام 2019، ونالت قسطاً من التجريح على إثر هذه الزيجة، حيث ظن البعض أنها السبب في طلاق رجل الأعمال من زوجته السابقة ياسمين عبد العزيز، إلا أنه تم نفي هذه الأقاويل تماماً.

وأكدت ياسمين عبد العزيز نفسها أن طلاقها وقع قبل إعلانها عنه بعام، كما أكدت ريهام حجاج كثيراً على أن زواجها تم بعد طلاق زوجها بفترة ولم يكن هناك أي خط للرجعة.

وفي وقت سابق نشرت “ريهام حجاج” في حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورتين منهم واحدة للفنان حمدي المرغني وهو يحمل طفله، وأخرى لسيدة وزوجها، وتضمنت الصورتين تعليقات فيها هجوم وتمني بزوال النعم لأصحاب الصور، وهو ما انتقدته الفنانة والتي قالت إن في هذه الكلمات اعتراض على تقسيم ربنا للأرزاق ، وعلقت قائلة : “احب اقول للبيكره حد لمجرد انه مستكتر عليه رزقه و بيتمني زوال نعمته و نفسه يبقي مكانه…انت مشكلتك الحقيقية مش مع الشخص اللي انت بتكرهه عشان ربنا رزقه…

انت مشكلتك و العياذ بالله مع ربنا و انت مش واخد بالك عشان حضرتك معترض علي تقسيمة الرزاق للرزق و ما أدراك بقا اللي مشكلته مع ربنا لا هو مؤمن و لا عمره حايبقي مرزق و لا حايشوف طيب في حياته اساسا”.

الجدير ذكره أن ريهام حجاج خاضت السباق الرمضاني في 2020 من خلال مسلسل “لما كنا صغيرين”، وشاركها في البطولة النجم محمود حميدة وخالد النبوي ونسرين أمين ونخبة من النجوم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق