الشارع السياسي

فيديو .. مرشحا حزب الحركة الوطنية في انتخابات الشيوخ بالغربية .. صوت الجماهير بيتكلم

بتتأيد شعبي وجماهيري واسع بدأ مرشحا حزب الحركة الوطنية في انتخابات الشيوخ بالغربية محمود زيدان والسيد عبد النبي حملتهما الانخابية لانتخابات مجلس الشيوخ 2020 والتي من المقرر أن يتم اجراؤها خلال الايام القليلة المقبلة.

 

ويحظى مرشحا حزب الحركة الوطنية بمحافظة الغربية بتأييد واسع الناق من جانب جماهير المحافظة حيث يؤكد اهالي الغربية على أن محمود زيدان والسيد عبد النبي مرشحي الحركة الوطنية من أكثر المرشحين تواجدا بين الجماهير في أحزانهم وافراحهم على السواء ولا يتأخرون على الاطلاق عن خدمة أهالي المحافظة ، مؤكدين أن حزب الحركة الوطنية المصرية دائما ما يدفع بالقيادات الشابة والتي تكون على دراسة تامة بنبض الشارع والاحساس بهم التواجد بين صفوفهم.

 

ومن جانبه قال محمود زيدان مرشح حزب الحركة الوطنية بمحافظة الغربية لانتخابات مجلس الشيوخ 2020 ان هدفه خدمة اهالي المحافظة في المقام الاول وأنه عاهد أهالي المحافظة على أن يبذل أكثر مما بوسعه في حال نجاحه في انتخابات مجلس الشيوخ 2020.

بينما اكد السيد عبد النبي مرشح حزب الحركة الوطنية بالغربية لمجلس الشيوخ أن هدفه الرئيسي من الترشح هو خدمة اهالي المحافظة في جميع الاوقات

شاهد الفيديو هنا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق