اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسرحيات الفنان محمد صبحي في عيد الأضحى 2020 والقناة الناقلة

نشرت الصفحة الرسمية للفنان الكبير محمد صبحي ، بوستر اعلاني عن عرض اجدد ثلاثة مسرحيات له خلال فترة اسبوع عيد الأضحى المبارك 2020 ، والمسرحيات هي انا والنحلة والدبور وسوف يقوم بعرضها مرة ثانية اخر الأسبوع الحالي بناء على طلب الجمهور، وأيضا سوف تعرض مسرحية خيبتنا ، ومسرحية غزل البنات ، وذلك على قناة ten الفضائية ، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» مواعيد العرض وتردد القناة الناقلة خلال السطور التالية من هذا التقرير.

1- مسرحية غزل البنات :

سوف تعرض قناة ten مسرحية غزل البنات للفنان محمد صبحي يوم الإثنين القادم 3 اغسطس 2020 ، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

والمسرحية من تأليف وإخراج وبطولة الفنان الكبير محمد صبحى ، كتبها عن القصة الشهيرة، التي قدمت فيلم بنفس الاسم، وقام ببطولتها الفنان الراحل نجيب الريحاني والمطربة ليلى مراد، وأنور وجدي وسليمان نجيب، حيث تقدم جرعة كوميدية مكثفة لكل عشاق الأعمال الكوميدية الاجتماعية، ويشاركه البطولة سماح السعيد، ندى ماهر، سميرة عبد العزيز، ميرنا زكري، عبير فاروق، ربيعة رفيع، والوجه الجديد حازم القاضي.

2- مسرحية خيبتنا :

سوف تقوم قناة ten في عرض مسرحية خيبتنا يوم الخميس القادم الموافق 5 اغسطس في تمام الساعة 10:30 مساءً.

تتناول مسرحية «خيبتنا» ما حدث ويحدث على الساحة العربية والعالمية وتأثير التقدم العلمي في علم الجينات والاستنساخ على المواطنين في العالم العربي والأمريكي، وتدور المسرحية في قالب كوميدي غنائي استعراضي يجسد فيها الفنان محمد صبحى شخصية الدكتور يائس العالم في علم الجينات الذي يتنبأ بحرب فيروسات بين القوي العظمي في العالم، وهى من تأليف واخراج الفنان الكبير محمد صبحي.

3- مسرحية انا والنحلة والدبور :

وسوف تعاد مسرحية انا والنحلة والدبور عرض تاني على قناة ten ، يوم الجمعة القادمة الموافق 7 اغسطس في تمام الساعة العاشرة مساءً.

والمسرحية «أنا والنحلة والدبور» من تأليف الكاتب أيمن فتيحة والذي يتناول فيها القضية الأزلية بين المرأة والرجل بشكل كوميدي ينتصر فيها للمرأة دون تشويه الرجل ويمنحها حقوقها بطريقة كوميدية تتضمنها أحداث العمل المسرحي الجديد الذي سيشاهده الجمهور في المنازل.

ويشارك في بطولة اخر مسرحيات الفنان محمد صبحى، عبد الرحيم حسن، سماح السعيد، حازم القاضي، ميرنا زكري، ياسمين حامد، كما أن المسرحية من اخراج النجم الكبير محمد صبحي.

تردد قناة ten 2020 على النايل سات

- التردد: 11430.

- معدل الاستقطاب:  رأسي.

- معدل الترميز: 27500.

- معامل تصحيح الخطأ:           5/6.