اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

5 خطوات للحصول على نتيجة البكالوريا فى سوريا

نتيجة البكالوريا
نتيجة البكالوريا فى سوريا

نتيجة البكالوريا فى سوريا من أكثر ما يشغل بال الطلاب العرب الدارسين فى سوريا للمرحلة التاسعة او الثانوية السورية وفقًا لتطابقها مع الصف الثالث الثانوى فى القاهرة والخرطوم. وأصبحت نتيجة البكالوريا فى سوريا، قريبة من الاعتماد كما هو الحال بالنسبة لنتيجة الثانوية العامة المصرية التى من المقرر لها أن تكون خلال الأيام القليلة المقبلة وعلى الارجح ما بين الثلاثاء والاربعاء المقبلين. وتستعرض بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالى أبرز المعلومات عن نتيجة البكالوريا فى سوريا والتى من المقرر لها الظهور خلال الايام المقبلة، وفقًا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم السورية خلال الأيام الماضية.

موعد ظهور نتيجة البكالوريا فى سوريا

من المقرر أن تصدر نتيجة البكالوريا فى سوريا في يوم الخميس 23 يوليو عبر الموقع الخاص بالوزارة على الانترنت، وذلك وفقًا للاعلان الرسمى من قبل الوزارة التى أقرت ذلك فى عدة مؤتمرات صحفية مختلفة.

طريقة الحصول على نتيجة البكالوريا فى سوريا

- بالدخول على الموقع التابع لوزارة التربية والتعليم السورية. - يكتب الطالب اسمه صحيحاً ورقم الاكتتاب الخاص به. - يختار الطالب المحافظة. - يضغط الطالب على بحث. - يظهر للطالب بيان تفصيلي بنتيجته ودرجاته فور الإعلان عنها.

رابط نتيجة بكالوريا طلاب سوريا

من المقرر أن يتم اعلان نتيجة البكالوريا فى سوريا على موقع وزارة التربية والتعليم السورية، وفقًا لما أقرته الوزارة فى العام الحالى، من خلال وزيرة التعليم هناك، والتى أقرت الحصول على النتيجة بسهولة ويسر فى الأيام المقبلة. اقرأ أيضا: موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة من وزارة التربية والتعليم