اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

عربى و دولى

رابط موقع نتائج البكالوريا 2020 في سوريا

images (14)
images (14)

  ازداد البحث من قبل طلاب الصف التاسع او الثانوية في سوريا ، عن نتائج امتحانات البكالوريا 2020 سوريا ، بالتزامن اقتراب اعتمادها فور انتهاء عيد الاضحى المبارك 1441 ، ويمكن الاستعلام عنها بالاسم على الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم السورية ، وجاء ذلك للتيسر على الطلاب واولياء الامور.

نتائج البكالوريا 2020 في سوريا

وكشفت وزارة التربية والتعليم السورية أن جميع أعمال التصحيح اوراق امتحانات التاسع للعام الدراسي الحالي 2020 قد انتهت، ويمكن الاستعلام عن النتيجة برقم الاكتتاب والاسم الثلاثى لجميع المحافظات السورية فقط اتبع خطوات السطور القادمة.

رابط نتائج البكالوريا 2020

قامت وزارة التربية والتعليم السورية بانشاء رابط مخصص يتم من خلاله ظهور نتائج طلاب البكالوريا 2020 بسوريا، والخطوات هى: - الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم السوريةموقع وزارة التربية والتعليم السورية نتائج البكالوريا لعام 2020 . - ثم قم بكتابة الاسم والكنية ورقم الاكتتاب. - ثم اختر المحافظة. - وبعدها اضغط على بحث، وسوف يظهر بيان تفصيلي بالنتائج والدرجات فور الإعلان عن النتيجة. ويذكر أنه انتهي طلاب الصف التاسع سوريا 2020 ، من أداء الاختبارات يوم 14 من شهر يوليو الماضي ، وكان بدء الطلاب الثانوية الاختبارات النهائية يوم 21 من شهر يونيو 2020، وقد سبق وأعلنت وزارة التربية والتعليم السورية عن موعد ظهور النتائج الخاصة بالطلبة الملتحقين بالصف التاسع المتوسط عن يوم 30 يوليو الماضي، ولعدة أسباب أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم السورية بتأخير في اعتماد النتائج.