اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تحقيقات وحوارات

أمى كانت تعلم بانحرافى.. اعترافات مثيرة لابنة شيري هانم

شيري هانم
شيري هانم

شيري هانم تعود لتصدر التريند من جديد، بعد الاعترافات المثيرة التى قالتها ابنتها أمام المحكمة والتى من الممكن أن تكون دليل براءة لها أو على الاقل تخفيف العقوبة أمام المحكمة فى الجلسة النهائية التى لم تحدد بعد حتى الأن.

 زمردة تعترف بممارسة الرذيلة مع مجموعة من الشباب

 نشاط شيري على تيك توك فى الفترة الأخيرة

 اعترافات شيري هانم أمام المحكمة

 المال منع الأم من الاعتراض على ممارسة ابنتها الرذيلة

كانت اعترافات زمردة ابنة شيرى هانم أخطر ما وقعت عليها المحكمة من أدلة إدانة على الأم وابنتها وتاكيد كافة التهم الموجهة اليهم من ممارسة الدعارة أو الاغراء ونشر الفسق فى المجتمع عامة فى الفترة الأخيرة. وقالت زمردة إنها بالفعل قامت بممارسة الرذيلة بمعرفة أمها واطلاعها، وكان ذلك مرة أو اثنين فى أحدى الشقق التى استاجرتها الأم فى مدينة الجولف، وكانت المرتين مقابل الحصول على المال من الشباب القادمين اليها.

نشاط شيرى هانم على تيك توك فى الفترة الأخيرة

كان من ضمن النشاط التى تقوم به شيرى هانم فى الفترة الاخيرة هى الدعوة الى الدعارة بصور مباشرة أو غير مباشرة وبهدف اغواء الشباب وكبار السن من أجل ممارسة الجنس معهم فى منزلها أو خارجه مقابل الحصول على المال، مما عجل بسقوطها.

اعترافات شيرى هانم أمام المحكمة

كانت اعترفات المرأة المتهمة أن الزوج هو من حول حياتها الى الجحيم بعد الطلاق وتركها هى وابنتها فى الشارع دون دفع أى مصروفات لهم، مما اضطرهم الى العمل فى أى شئ مقابل الحصول على المال وانتهى الأمر بهم بالوقوع فى فخ الشرطة.

المال منع شيرى هانم من الاعتراض على ممارسة ابنتها الرذيلة

كانت شيرى هانم على علم بما يدور مع ابنتها زمردة وانها تستقطب الرجال لديها مقابل الحصول على المال، ولكن الاحتياج الشديد كان سببًا وراء الموافقة على ذلك دون أن تشعر الفتاة بأن الأم تعلم ما تقوم به فى منرلهم بأرض الجولف. اقرأ أيضا: بعد منار سامي النسخة الثانية من مودة الأدهم.. هل أصبح “التيك توك” منصة لنشر الإعمال المنافية للآداب؟