اهم الاخبار
الثلاثاء 21 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

طريقة الحصول على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس.. رابط جاهز سريع

نتيجة الثانوية العامة قاربت من الظهور الرسمى، بعد الاعلان من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى التى أكدت على الاعلان فى صباح الغد لكافة أوائل الشهادة الثانوية، على أن يتم الاعلان عن باقى الطلاب يوم الاربعاء المقبل وفقًا لخريطة وزارة التربية والتعليم. وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالى أبرز ملامح الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة التى اقتربت من الظهور للطلاب وبدء العمل على التنسيق للالتحاق بالعام الجامعى المقبل بمختلف الكليات الخاصة والحكومية. - أوائل نتيجة الثانوية العامة 2020 - موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة - الموقع الرسمى لظهور نتيجة الثانوية العامة 2020 - طريقة الحصول على نتيجة الثانوية العامة. من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن أوائل شهادة الثانوية العامة فى العام الحالى غدًا الثلاثاء، وفقًا لقرار الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم الذى قرر أن يكون الأول ظهور نتيجة الثانوية العامة للطلاب الأوائل.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة

جديرًا بالذكر، أن الإعلان الرسمى عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة سيكون يوم الأربعاء على كافة المواقع الاخبارية المختصة بالحصول على النتيجة، كما سيتم تواجدها على موقع وزارة التربية والتعليم، وهو الموعد الرسمى المقرر من قبل الوزارة.

الموقع الرسمى لظهور نتيجة الثانوية العامة 2020

جديرًا بالذكر، أن الموقع الرسمى لظهور نتيجة الثانوية العامة 2020 هو موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى هو الموقع الاول والمختص عن ظهور نتيجة الثانوية العامة، وهناك عدد كبير من المواقع الاخبارية المختصة بالتعليم ستكون مسئولة عن نشر نتيجة الثانوية العامة.

طريقة الحصول على نتيجة الثانوية العامة

- الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى - كتابة رقم جلوس الطالب الخاص به - كتابة الرقم السرى المتواجد مع الطالب منذ حصوله على رقم الجلوس - كتابة اسم الطالب رباعى حال طلب ذلك من قبل الوزارة - الضغط على كلمة احصل على النتيجة - طباعة النتيجة ان كان يتوفر لديك جهاز الطباعة فى المنزل.