الآنالرئيسية

د حنان الشاذلي: مصر مستنية تسمع صوتك.. دعوة عاقلة لتحفيز الناخبين علي المشاركة

مساعد رئيس الحركة الوطنية: صوت المواطن أمانة ينبغي أن يصل لمن يستحقه.. واللجان ستفتح لفترات طويلة لتجنب كورونا

أكدت الدكتورة حنان الشاذلي مساعد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية والمرشحة علي المقاعد الفردية بمحافظة القاهرة إلى أن أمانات الحزب بجميع محافظات مصر تحفز الناخبين علي المشاركة الفعالة والإيجابية في انتخابات الشيوخ فالصوت امانه ينبغي الحفاظ عليها حتي يصل الي من يستحقه مشيرة الي ان حملة التحفيز تحمل اسم : ” مصر مستنية تسمع صوتك .. 11 و 12 اغسطس ” واصفة إياها بالدعوة العاقلة التي لاقت قبول لدي المواطنين نظراً لأهدافها النبيلة المحرزة والتي تستهدف التحفيز علي المشاركة بايجابية والبعد عن سلبية المشاركة .

وقالت حنان الشاذلي انها تعمل جاهدة علي إنجاح الحملة بمحافظة القاهرة من اجل تحفيز ناخبي المحافظة علي المشاركة فى الانتخابات وتوعيتهم بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، مشيرة إلى أن فتح أبواب اللجان الانتخابية سيكون لفترات طويلة بما يمكّن الناخبين من المشاركة مطمئنين علي سلامتهم ودون التعرض لزحام او تكدس .

يذكر ان مرشحو حزب الحركة الوطنية المصرية في انتخابات مجلس الشيوخ علي مقاعد القائمة الوطنية من اجل مصر والمقاعد الفردية قد اطلقوا حملة وطنية لتحفيز المواطنين علي المشاركة في الانتخابات تحت اسم ” مصر مستنية تسمع صوتك .. 11 و 12 اغسطس ” الحملة انطلقت في جميع محافظات الجمهورية وتم توجيه الدعوة لكل الاحزاب والقوي السياسية والمرشحين لتبني الحملة بوصفها حملة وطنية تستهدف دفع عجلة التنمية السياسية للأمام .

زر الذهاب إلى الأعلى