نتيجة الثانوية العامة الأن برابط سريع وجديد للحصول عليها برقم الجلوس فقط

يستعد طلاب الثانوية العامة الحصول على نتيجة الثانوية من خلال الاعلان الرسمى من قبل وزارة التربية عن الأوائل فى مؤتمر صحفى مقرر له الانطلاق خلال أقل من ساعة الأن، وذلك وفقًا لما أقره الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.
وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالى ابرز المعلومات نتيجة الثانوية العامة التى ينتظرها الطلاب منذ الأمس وقت اعلان الوزير عن النتائج.
– موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة على المواقع
– موعد الاعلان عن الاوائل فى المؤتمر الصحفى
– قرار التربية والتعليم فى نشر النتيجة للطلاب
من المقرر أن تظهر نتيجة الثانوية العامة خلال الساعات القليلة المقبلة لجميع الطلاب على مختلف المواقع الالكترونية الخاصة بالنتائج، والتى من شانها توزيع النتائج على الطلاب من خلال الدخول على الموقع.
ويمكنك الحصول على جميع النتائج التى تهمك من خلال الضغط على الرابط التالى “هنـــــــــــــــــا“، حيث انه الموقع الرسمى المقرر من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى التى أقرت نشر النتائج للطلاب من خلال موقعها الرسمى فى العام الحالى.
موعد الاعلان عن الاوائل فى المؤتمر الصحفى
يقام الأن المؤتمر الصحفى الخاص بالطلاب فى مقر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بالقاهرة، للإعلان عن أوائل نتيجة الثانوية العامة، وذلك وفقًا لما أعلنه الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، والذى قال أن المؤتمر سيبدا فى العاشرة والنصف من صباح اليوم لتهنئة الأوائل.
قرار التربية والتعليم فى نشر النتيجة للطلاب
قررت وزارة التربية والتعليم، أن تكون نتيجة الثانوية العامة فى العام الحالى، متوفر على عدد كبير من المواقع الالكترونية بجانب موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى المخصص والمسئول الأول عن نشر النتائج الكترونيَا.

زر الذهاب إلى الأعلى