اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

لطلاب الثانوية .. مؤشرات تنسيق كلية الفنون التطبيقية 2020 في الجامعات الحكومية والخاصة

لطلاب الثانوية .. تعد كلية الفنون التطبيقية هى حلم كثير من طلاب الثانوية العامة 2020 شعبة علمي رياضة ، وبعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020 ، بدأ الكثير من الطلبة في البحث عن معرفة تنسيق كلية الفنون التطبيقية 2020 في الجامعات الحكومية والخاصة. والجامعات الحكومية التى يتواجد بها كلية الفنون التطبيقية ، هى: «حلوان - وبنها - ودمياط - وبني سويف»، إما الجامعات الخاصة، فهى: «جامعة 6 أكتوبر - وجامعة أكتوبر الحديثة للعلوم والآداب MSA - والجامعة الالمانية بالقاهرة GUC - وجامعة فاروس بالإسكندرية PUA - وجامعة بدر». https://www.youtube.com/watch?v=FBTXpJEg-i0&feature=emb_title - تنسيق كلية الفنون التطبيقية 2020 في الجامعات الحكومية - تنسيق كلية الفنون التطبيقية 2020 في الجامعات الخاصة - مصاريف كلية الفنون التطبيقية في الجامعات الخاصة 2020 - قيمة مصاريف اختبارات القدرات في كلية الفنون الجميلة 2020 -2021 - اقسام كلية الفنون التطبيقية في الجامعات - موعد حجز امتحان قدرات فنون تطبيقية 2020 - رابط الحجز في اختبار القدرات كلية الفنون التطبيقية - أوراق التقديم في اختبار القدرات في كلية الفنون التطبيقية وتنشر لكم «الوكالة نيوز» اقسام كلية الفنون الجميلة ، وتفاصيل اختبارات القدرات في كلية الفنون التطبيقية، وذلك خلال السطور التالية من هذا التقرير. - الحد الادنى تنسيق كلية الفنون التطبيقية 2020 في الجامعات الخاصة 70%. - الحد الادنى تنسيق كلية الفنون التطبيقية 2020 في الجامعات الحكومية 93.19%.

مصاريف كلية الفنون التطبيقية في الجامعات الخاصة 2020

تتواجد كلية الفنون التطبيقية في 5 جامعات خاصة وهم: 1- جامعة 6 أكتوبر، و مصرفات كلية الفنون التطبيقية في جامعة 6 أكتوبر تبلغ حوالي 35 ألف جنية. 2- جامعة فاروس بمدينة الإسكندرية، و مصرفات كلية الفنون التطبيقية في جامعة فاروس بمدينة الإسكندرية تبلغ حوالي 51.900 ألف جنية ويوجد مصاريف اضافية. 3- الجامعة الألمانية، و مصرفات كلية الفنون التطبيقية في الجامعة الألمانية تبلغ حوالي 75.250 ألف جنية. 3- جامعة بدر ، و مصرفات كلية الفنون التطبيقية في جامعة بدر تبلغ حوالي 35 ألف جنية. 4- جامعة العلوم والآداب الحديثة ، و مصرفات كلية الفنون التطبيقية في جامعة العلوم والآداب الحديثة تبلغ حوالي 90 ألف جنية.

قيمة مصاريف اختبارات القدرات في كلية الفنون الجميلة 2020 -2021

وتبلغ قيمة مصاريف امتحانات القدرات في كلية الفنون الجميلة نحو 350 جنيه، ويجب مع الالتزام بمواعيد الامتحانات حسب الجدول الزمنى المحدد من التنسيق الإلكترونى بعد التسجيل في الرابط السابق ذكره ، ويرجى العلم ان نتيجة الاختبارات تكون بلائق وغير لائق.

أقسام كلية الفنون التطبيقية في الجامعات

لطلاب الثانوية .. يوجد بكلية الفنون التطبيقية العديد من الأقسام، وهى: «العلوم الأساسية، والتصميم والأثاث، والإعلان، والتصوير الفوتغرافي والسينما، والمسرح، وتصميم المنتجات، تصميم الجرافيك، والتصميم الإعلامي، وتصميم المنتجات، ديكور وعمارة داخلية، الموضة والتصميم الصناعي، والأزياء والملابس الجاهزة، والتصميم الصناعي، التصميم الداخلي، والأثاث والمنسوجات، وتصميم الوثائق، الزخرفة، والطباعة والنشر والتغليف، والنحت والتشكيل المعمارى والترميم، وطباعة المنسوجات والصباغة والتجهيز».

موعد حجز امتحان قدرات فنون تطبيقية 2020

وحددت وزارة التربية والتعليم للطلاب موقع الكتروني للتقديم وحجز اختبارات قدرات كلية الفنون التطبيقية، وذلك اعتبارات من يوم السبت القادم 8 أغسطس القادم إلى 20 أغسطس 2020.

خطوات الحجز في اختبار القدرات في كلية الفنون التطبيقية

- يمكن الدخول على الموقع الالكتروني للحجز في اختبار القدرات على الرابط التالي من هنا . http://www.tansik.egypt.gov.eg - تسجيل الدخول بالرقم القومي ورقم الجلوس في امتحانات الثانوية العامة. - التحقق من صحة البيانات التي ستظهر بعد عملية التسجيل وهي الاسم ورقم الجلوس والرقم القومي والمحافظة والإدارة التعليمية والمدرسة والشعبة. - اختيار نوع اختبار القدرات واسم الكلية المكان والموعد لأداء الاختبار. - طباعة إيصال اختبار القدرات والذي يحتوي على نوع الاختبار والكلية والموعد والمكان. - اختبار القدرات يؤدى لمرة واحدة وفي حالة الرسوب لا يكرر ولا توجد استثناءات.

أوراق التقديم في اختبار القدرات في كلية الفنون التطبيقية

لطلاب الثانوية .. يجب على الطالب المتقدم لاختبار كلية الفنون التطبيقية، بعد طباعة الايصال الخاص بأداء الاختبارات، أن يحضر عدد من الأوراق الرسمي والمستندات، وهي كالتالي : 1- رقم الجلوس. 2- صورة ضوئيه من رقم الجلوس لكل اختبار على حده. 3- صورة شخصية لكل اختبار على حده.