اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

سامسونج تعلن عن Galaxy Note 20 Ultra

Galaxy Note 20 Ultra
Galaxy Note 20 Ultra

شركة سامسونج تعد أكبر شركات الهواتف المحمولة في العالم وتتميز دائما بإصدارات حديثة تحظى على إعجاب مستخدمي هواتف الأندرويد فهي تواكبة الإمكانيات التي يحتاجها كل شخص بغض النظر عن عمله في حياته اليومية مما يسهل عملية الاستخدام بمميزات متعددة عن الإصدارات السابقة وتتنافس جميع شركات العالمية في إصدار هواتف تحقق نسب مبيعات في جميع الأسواق المحلية والعالمية ومعظم الشركات تصدر تحديثات وإصدارات جديدة خلال فترة قصيرة وذلك حتى تواكب التكنولوجيا الموجودة حاليا وسرعة التطور الرقمي في القرن الـ21.

ويقدم موقع « الوكالة نيوز »  خلال السطور الأتية:_

1_ مميزات إصدارات هواتف سامسونج الجديدة

هواتف سامسونج تتميز بأنها عصرية وانسيابية وكل اصدار جديد يتماشى مع المتطلبات الحديثة مع فروقات بسيطة عن السابقة و « جلاكسي نوت 2» يتميز بأنه يأتي بشاشة 6.7 بوصة ودقتها 1800× 2400 ، وبسماكة مختلف عن السابق تفدر ب 8.3 ميلمترات ، ويوجد في الإصدار الجديد في الشاشة مكان جديد للكاميرا الامامية دقتها 10 ميغابكسل وعدسة f/ 2.2. ويمكنها استخدامها في التصوير فهي تتماز بإمكانية التصوير بزاوية 80 درجة ، وأيضا التركيز التلقائي بالإضافة إلى أنه ثنائي التركيز.

2 _ والاختلافات في الهواتف الجديدة والتي تجعلها تواكب التطور والتكنولوجيا

ويمتز الاصدار الجديد أيضا بعدة مميزات ومنها كاميرا تصوير خلفية بزاوية 120 درجة ، دقتها 12 ميغابكسل وعدسة f/ 2.2 ، وليست كاميرا وحيدة فحسب بل توجد كاميرا أخرى ولكن لها استخدامات مختلفة فهي مصممة بغرض دعم عدة تقنيات ومنها التثبيت البصري والتركيز الثنائي البكسل وذلك بعدسة f/1.8.

جدير بالذكر أن شركات الهواتف المحمولة تتنافس فيما بينها وذلك حتى تصبح كل شركة في الصدارة مما يدفعها لتصميم هواتف بمميزات مختلفة عن الاصدارات السابقة وإصدارات باقي الشركة ، وذلك حتى تبقى الشركة موجودة في السوق ومحتفظة برونقها لدى العملاء كونها تستطيع إنتاج اصدارات حديثة تواكب التطور السريع.