البحث عن الحقيقة

القصة كاملة.. تفاصيل القبض والتجديد لفتاة التيك توك ريناد عماد واعترافاتها بالنص

النيابة العامة وجهت لها تهمة الاتجار بالبشر

ريناد عماد أول فتاة من تيك توك تعترف بممارستها الدعارة وإغواء الشباب، مما جعل النيابة تتخذ ضدها اجراءات قوية ورادعة لمواجهة الانفلات الاخلاقى التى تعانى منه هى وكل من تسول له فى الفترة القادمة.

وتقدم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالى، أبرز المعلومات عن قضية ريناد عماد فتاة التيك توك، التى قبضت عليها الشرطة فى احدى الاماكن العامة وتحفظت على كل ما تملك لحين التحقيق معها.

الاتهامات الموجهة الى ريناد عماد

الحكم على ريناد عماد

اعترفات فتاة التيك توك

– النيابة العامة وجهت لها تهمة الاتجار بالبشر بسبب ظهورها في مقاطع فيديو منشورة على الإنترنت بصحبة فتاة صغيرة قاصر أقل من 8 سنوات، وتبين أنها شقيقتها.

– كمت وجهت لها تهم التحريض على الفسق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومخالفة القيم الأسرية للمجتمع.

– إنشاء صفحة بغرض الجريمة يعاقب عليها القانون طبقا للمادة 75.

الحكم على ريناد عماد

فى الجلسة الأولى من الحكم على فتاة التيك توك ريناد عماد قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة استمرار حبس منة الله عماد وشهرتها ريناد عماد ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.

فى الجلسة الثانية لها، قرر نفس القاضى الحكم على المتهم باستمرا الحبس 45 يومًا أخرًا لاتهامها بتقديم محتوى فيديوهات خادشة للحياء يتضمن مواد إباحية، واثبات الجرائم عليها.

اعترفات فتاة التيك توك

كشفت التحقيقات النيابة العامة، عن أن المتهمة تقوم بالإعلان عن نفسها لممارسة البغاء واستقطاب الشباب مقابل مبالغ مادية وتحريض الغير لارتكاب مثل تلك الوقائع، وكانت تقوم بممارسة الدعارة مع راغبي المتعة مقابل مبالغ مالية كما أنها كانت تقوم بتصوير نفسها لذلك الغرض على مواقع التواصل الاجتماعى.

وقالت ريناد عماد إن شركات تسويق الملابس الداخلية والأحذية تتعاقد مع فتيات التيك توك لترويج منتجاتها على مواقع التواصل مقابل مبالغ مالية ضخمة.

اقرأ أيضا:

ريناد عماد تنضم لكتيبة التيك توك بعد القبض عليها بتهمة الإتجار بالبشر والإعلان عن نفسها

زر الذهاب إلى الأعلى