قبلي و بحري

البحر الأحمر تستعد لانتخابات مجلس الشيوخ بـ١٠٦ مركزا و١٠٩ لجنة

وجه اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بضرورة رفع درجة الإستعداد التام لإستقبال إنتخابات مجلس الشيوخ لعام 2020 والتى من المقرر إجرائها خلال يومى 11و 12 من أغسطس الجارى وإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان نجاح العملية الإنتخابية بنطاق مدن المحافظة لتظهر البحر الأحمر بالمظهر اللائق لها بين جميع محافظات الجمهورية .

وأشار حنفى ان المحافظة استعدت بتجهيز (١٠٦) مركزاً إنتخابياً و (١٠٩) لجنة انتخابية ، هذا وتستقبل اللجان الإنتخابية ( ٢٩٧.٢٧٣ ناخبا) على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم.

وأكد محافظ البحر الأحمر على أنه سيتم متابعة سير الإنتخابات على مدار الساعة من خلال غرفة عمليات بالديوان العام بالتنسيق مع الجهات المعنية والوقوف على الحالة العامة للجان والتعامل الفورى مع اية حالات طارئة والحل الفورى لاية مشكله ضمانا لسير العملية الانتخابية بنجاح هذا فضلا عن إستقبال شكاوى المواطنين وسرعة حلها على الفور لضمان إنتظام العملية الإنتخابية واتمامها على اكمل وجه.

كما أشار محافظ البحر الأحمر الي أنه وجه باتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا وذلك من خلال توفير طبيب داخل كل لجنةو تطهير مقار اللجان وتقديم الدعم اللازم للأطقم والفرق المسئولة عن التطهير مؤكدا على رفع درجة الاستعداد بكافة قطاعات الخدمات و المرافق على مستوى المحافظة.

البحر الأحمر:أحمد عوض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى