الرئيسيةالشارع السياسي

اسامة الشاهد يدلي بصوته في انتخابات الشيوخ بمحافظة الجيزة.. ويؤكد: مصر تعبر إلى بر الأمان

النائب الاول لرئيس الحركة الوطنية : الداعون للمقاطعة اشبه برسل الشيطان .. ووعي المصريين يجهض كل مخططات الاحباط

أدلى المهندس اسامة الشاهد النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ، في مدرسة العجوزة الثانوية بمحافظة الجيزة وسط حضور متوسط من الناخبين .

وقال الشاهد، عقب إدلائه بصوته، ان مجلس الشيوخ سيساعد في تطوير البنية التشريعية لتكليل الجهود التى تبذلها الدولة، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاستكمال بناء مؤسسات الدولة، بما يؤذن عودة مصر لريادتها ومكانتها المرموقة بين جميع دول العالم.

وطالب الشاهد الشعب المصري بالتكاتف خلف مؤسسات الدولة حتى تعبر مصر بر الأمان خصوصا في ظل الأمواج المتلاطمة التي تهدد أمن واستقرار الوطن من كل حدب وصوب والتي لولا تصدي القيادة السياسية لها في الوقت المناسب لكانت مصر في خبر كان، مؤكدا انه في غضون فترة بسيطة سينعم المواطنون بثمار التنمية المستدامة والشاملة، بعد أن تكون مصر نجحت فى إرساء دعائم الاستقرار السياسى.

وأكد النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، ان مصر نجحت في سنوات قليلة في تحقيق تقدم وطفرة اقتصادية غير مسبوقة بفضل برنامج الاصلاح الاقتصادي الذي أصر على تطبيقه الرئيس السيسي، غير عابئ بشعبيته، واضعا نصب عينيه مصلحة الوطن فوق كل اعتبار .

واشاد الشاهد بعظمة ووعي هذا الشعب الأبي وقدرته على التفرقة بين الغث والثمين، مشيرا إلى أن رموز ودعاة مقاطعة هذا العرس الانتخابي، هم رسل الشيطان وأصحاب أجندات ومخططات مشبوهة يهدفون من ورائها اسقاط هذا الوطن ولكن وعي وثقة المصريين في قيادتهم السياسية، أحبط كيدهم ورده في نحرهم.

زر الذهاب إلى الأعلى