اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

محافظ كفر الشيخ يتفقد سير العملية الانتخابية لانتخابات مجلس الشيوخ 2020.. صور

1
1

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، يرافقه عمرو البشبيشي، نائب المحافظ، اليوم الثلاثاء، سير العملية الانتخابية لانتخابات مجلس الشيوخ 2020م، عدد من اللجان منها مدرسة الشهيد مصطفى سمير بدوي الرسمية للغات، وعدد من المقار الانتخابية بنطاق المحافظة.

وأكد محافظ كفر الشيخ ، أن ما يميز الساعات الأولى من اليوم الأول تواجد عدد كبير من كبار السن والسيدات ،وذوي الاحتياجات الخاصة ،وعدد من الشباب ، مشيراً إلى أنه يتوقع زيادة الأعداد بصورة كبيرة بعد عصر اليوم .

وأضاف محافظ كفر الشيخ ، أن القرى شهدت تواجداً كبيراً من الناخبين بصورة ملفتة للنظر ، مشيدة بمواطني كفر الشيخ، مؤكداً أنه على ثقة أن الأهالي سيظهرون بصورة مشرفة أمام العالم كله .

وشدد محافظ كفر الشيخ، على ضرورة اتخاذ كافة التدابير والتجهيزات اللازمة لتيسير إجراءات عملية انتخابات مجلس الشيوخ، مؤكداً علي رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بجميع أجهزة المحافظة ومديريات الخدمات التابعة لها، تحسباً للتعامل مع أي موقف طارئ قد يحدث والمتابعة والعرض أولا بأول على المحافظ.

وأشار محافظ كفر الشيخ، إلي أن غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة المنعقدة اعتباراً من أمس الاثنين، مستمر العمل بها مدى 72 ساعة متواصلة لمتابعة سير وانتظام الخدمات.

 وأكد محافظ كفر الشيخ، علي تواجد أمنى مكثف وتنسيق كامل بين جميع الأجهزة داخل المحافظة، مشددًا علي رؤساء المراكز والمدن، بضرورة التواجد الميداني بصفة مستمرة لمتابعة الأوضاع العامة للجان وتذليل كافة العقبات، بالإضافة إلي توافر كافة سبل الراحة لأفراد القوات بما يضمن انتظام سير العملية الانتخابية بالمحافظة، وتحقيق أعلى درجات السلامة والأمان.

يذكر أن؛ عدد من لهم التصويت بالمحافظة 2 مليون و350 ألف ناخب وناخبة يدلون بأصواتهم في 585 لجنة فرعية بمدن وقرى المحافظة.

كفر الشيخ: خيرالله فؤاد