الرئيسيةالشارع السياسي

بالصور.. هاني العسال يدلي بصوته أمام لجنته الانتخابية بمدينة نصر ويؤكد: مصر تبهر العالم

مساعد رئيس الحركة الوطنية: مشهد الانتخابات رسالة بعظمة الشعب.. وأقول للمقاطعين: خاب مسعاكم وننتظركم في جولات أخرى

أدلى هانى العسال مساعد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية ومرشح الحزب علي القائمة الوطنية من اجل مصر ، بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ امام لجنته الانتخابية بمدينة نصر .

أكد مساعد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، على أهمية وجود مجلس الشيوخ مشيرا إلى أنه استحقاق دستوري هام إذ أنه الغرفة الثانية للتشريع، التي سيكون لها دورا هام في مساندة مجلس النواب، مما يؤثر بصورة إيجابية على الحياة السياسية في مصر.

وأشاد العسال بالإجراءات الاحترازية المتبعة داخل اللجان، حيث التباعد الاجتماعي وحرص المواطنين على إرتداء الكمامات، وعدم تكدس الناخبين خارج اللجان الانتخابية.

وأبد مساعد رئيس الحركة الوطنية المصرية، إعجابه من مشاركة الشعب المصري في انتخابات مجلس الشيوخ تعكس وعيه وقدرته على ابهار العالم في كل المناسبات، مؤكدا أن أن تقوية مؤسسات الدولة الوطنية والدستورية أحد أهم عوامل الاستقرار والازدهار، لأنهم يعلمون أم من حق الوطن عليهم المشاركة الإيجابية في بناء مؤسساته النيابية الديمقراطية.

عن دعاة مقاطعة الانتخابات ، قال العسال أنهم عناصر مغرضة وأصحاب نوايا خبيثة ومشبوهة يهدفون من ورائها خدمة أعداء هذا الوطن رغم أنهم يدعون أنهم يحملون الخير لمصر وهم كاذبون فالوطنية ليست شعارات ترفع ولا مجرد ادعاء بلا عطاء، إنما هي عطاء وتضحية بالنفس والمال والجهد والعرق والوعي والثقافة، واختتم العسال حديثه لهم ألا تيأسون وتعودون إلى رشدكم بعد أن تجاوز الشعب العظيم، جميع دعواتكم الشيطانية، وعلى كل حال نتظركم في جولات أخرى سيكون حتما الفشل نصيبكم .

واردف هاني العسال قائلا : ان المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ واجب وطني علي كل ناخب ويساعد في دفع عجلة التنمية السياسية للامام ويبعث برسائل ايجابية لكل اعداء الداخل والخارج بمدي تلاحم وتضافر الجبهة الداخلية خلف مؤسسات واجهزة الدولة وقيادتها السياسية مشدد علي ان الشيوخ سيكون بمثابة بيت خبرة يضم شيوخ وحكماء الوطن في مجالات وتخصصات متعددة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى