اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

mubaryat around world مباريات حول العالم.. تعرف مواعيد مباريات اليوم الاربعاء والقنوات الناقلة

مباريات اليوم في كل الدوريات حول العالم mubaryat around world ، هكذا يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن الشيء الذي يزيدهم متعة ويمنحهم السعادة، لذا يساعدكم موقع الوكالة نيوز في تقديم ، خدمة مواعيد المباريات، حيث يشهد اليوم الاربعاء مباريات قوية في الدوريات العالمية.

ولعل المباراة التي تنتظرها الجماهير تلك التي تجمع بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وأتالانتا الإيطالي، في دوري أبطال أوروبا.

المباراة التي تُقام على ملعب النور في العاصمة البرتغالية لشبونة في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ستكون الأولى في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

دوري أبطال أوروبا.. أتالانتا يضع خطة تحجيم نيمار ومبابي

وتُستأنف المباريات الخميس من خلال مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني ضد لايبزيج الألماني، ثم الجمعة بمواجهة برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني، قبل أن تُختتم السبت المقبل بمباراة مانشستر سيتي الإنجليزي ضد ليون الفرنسي.

الفائز من مباراة باريس سان جيرمان وأتالانتا سيكون على موعد مع مباراة الحسم في الدور نصف النهائي، أمام المتأهل من مباراة أتلتيكو ولايبزيج.

قمة الترجي والصفاقسي

في المقابل، يشهد الدوري التونسي قمة من العيار الثقيل في تمام الثامنة و10 دقائق بتوقيت القاهرة، عندما يواجه الترجي نظيره الصفاقسي.

ويحتل الترجي صدارة جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 48 نقطة، بفارق 12 نقطة أمام الصفاقسي صاحب المركز الثالث، الذي يتخلف بفارق نقطتين عن الاتحاد المنستيري.

المباراة ستختم يوما طويلا من المباريات في الجولة الـ19 من الدوري التونسي، يبدأ في السابعة مساء بمباراة قوية أخرى بين البنزرتي والنجم الساحلي.

وفي نفس التوقيت، سيحل الإفريقي ضيفا على شبيبة القيروان، ويستضيف نجم المتلوي نظيره هلال الشابة، بينما يحل الملعب التونسي ضيفا على اتحاد تطاوين.