الشارع السياسي

رئيس الحركة الوطنية ينعي وفاة والدة رئيس حزب صوت مصر

«إنا لله وإنا إليه راجعون».. ينعي حزب الحركة الوطنية المصرية برئاسة اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب، وفاة المغفور لها بإذن الله والدة الدكتور نصر سليمان رئيس حزب صوت مصر داعيا المولي عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان .

ويتقدم اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحركة الوطنية المصرية بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيدة، متمنياً من الله سبحانه وتعالي أن يلهمهم الصبر والسلوان.
كما يتقدم أعضاء الحزب والهيئة العليا والأمانة العامة وأمناء اللجان اللجان النوعية وأمناء حزب الحركة الوطنية بالمحافظات بخالص العزاء والمواساة للدكتور نصر سليمان في وفاة المغفور لها بإذن الله.

اللهم ارحم المتوفية واغفر لها وآنس وحشتها ووسع قبرها اللهمّ اجعل قبرها روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار ، اللهم ارحمها رحمةً تسع السماوات والارض اللهم اجعل قبرها في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك آمنًا مطمئنًا يارب العالمين ، اللهمّ افسح لها في قبرها مدّ بصرها، وافرش قبرها من فراش الجنّة، اللهم ارحمها ولا تطفئ نور قبرها .. يا قيوم أقمه على نور في قبرها .
ومن المقرر تشيع الجنازة بعد صلاة ظهر اليوم الأربعاء بعزبة الباجور – ميت معلا – بلبيس _ الشرقية، وسيقام العزاء في عزبة الباجور.

زر الذهاب إلى الأعلى